رئيس التحرير
علاء الجمل

اتحاد الكرة يحيل محمد شيحة للجنة الانضباط بعد تصريحاته ضد لجنة الحكام

محمد شيحه
محمد شيحه

 


أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إحالة محمد شيحة نائب رئيس الإسماعيلي السابق، إلى لجنة الانضباط بسبب التصريحات الأخيرة له عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واصدر اتحاد الكرة بيان قال فيه: قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة محمد شيحة نائب رئيس اللجنة المعينة السابقة لإدارة النادي الإسماعيلي ووكيل اللاعبين للجنة الانضباط، على خلفية التصريحات التليفزيونية التى أدلى بها خلال الساعات الماضية، وتحديدا عقب مباراة الأهلي والإسماعيلي مساء الأربعاء في مسابقة الدوري الممتاز، والتي تضمنت تجاوزات ضد لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد ونائب رئيس اللجنة.

كما أكد الاتحاد المصري لكرة القدم رفضه القاطع لأي خروج عن النص، والتصدي بكل قوة وحزم لأي تجاوزات من شأنها الاساءة لمنظومة الكرة المصرية.


وكان شيحة انتقد حكام مباراة الأهلي والإسماعيلي في بطولة الدوري الممتاز، كما هاجم توفيق السيد عضو لجنة الحكام والمسئول عن تعيين حكام مباريات الدوري الممتاز.

وكان الأهلي قد حقق فوزاً  صعباً على نظيره الإسماعيلي بهدف نظيف دون رد أحرزه بيرسي تاو، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم الأربعاء، على استاد الجيش ببرج العرب، والمؤجلة من الجولة ال18 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجه رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 72 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 34 نقطة في المركز الثالث عشر، ويحتاج الأهلي 5 نقاط من أجل الوصول إلى النقطة 77 وإعلان تتويج بلقب الدوري بشكل رسمي.