رئيس التحرير
علاء الجمل

أحمد سعد ينفي حصوله على 80 ألف دولار عن حفله بتونس.. ويؤكد غلطت في الفنان المصري

أحمد سعد
أحمد سعد

أصدرت نقابة المهن الموسيقية باسم النقيب الفنان مصطفى كامل، بيانًا رسميًا حول أزمة الفنان أحمد سعد في حفله بتونس، بعدما ألزمه في الحفل بعمل فيديو يعتذر فيه عن جملة “اسكتي أنتي”، بسبب اتهام الجماهير التونسيين له بـ إهانته للمرأة التونسية.

أحمد سعد: منظمة الحفل شتمتني


وشارك مصطفى كامل، فيديو خلال حسابه الشخصي بموقع فيسبوك ظهر فيه الفنان أحمد سعد يروي تفاصيل الأزمة التي حدثت بينه وبين منظمة الحفل، قائلا : "منظمة الحفل شتمتنى وغلطت في الفنان المصري".


وجاء بيان مصطفى كامل الذي أصدره عبر صفحته بموقع فيسبوك، كالتالي:"بسم الله الرحمن الرحيم.. بالأمس جمعتني مكالمه بالفنان والصديق / أحمد سعد زادت عن الساعة وكان معنا في هذا الاتصال الدكتور محمد عبدالله والأستاذ منصور هندي عضوا مجلس الإدارة.. وأهم ماجاء بها وفي ملخصها.. شرحت للفنان والصديق أحمد سعد أن موبايلي طوال 48  ساعة لم يهدأ من كثرة الاتصالات والرسائل ومطالبات بضرورة التدخل في أزمة لا أعلم عنها شيئًا ولا أعرف تفاصيلها وكانت كل الاتصالات فحواها ( لازم تاخد موقف مع أحمد سعد وأزاي يهين سيدات تونس)".

تصريحات مصطفى كامل


وتابع مصطفى كامل: "لأني لا أعرف شيئًا عن الموضوع نظرًا لإنشغالي بأعمالي في عيد الأضحي.. قمت بإرسال رسالة علي جروب مجلس الإدارة أسأل فيها سؤالًا واضحًا ( ما هو الموضوع ) فإذا ببعض الزملاء يخبرونني بأن حدث كذا وكذا، وأن خطأ أحمد سعد الوحيد هو عبارة ( أسكتي أنتي أو أخرسي أنتي ) ثم بحثت علي مواقع السوشيال ميديا.. وللأسف كانت كل المواقع والصحافة تدين هذة العبارة.. وقد تم تعميمها علي كل سيدات تونس قصدًا الفتنه".


وأوضح البيان: "ما أحزنني وشعرت معه بالقلق والتوتر هو أن التراشق بالسب والقذف قد زاد عن الحد بين سيدات شعبين شقيقين، تربطهما كل أواصر الحب والود والإحترام والتقدير علي كل المستويات.. وأيقنت أنها الفتنه.. والفتنه أشد من القتل.. وإيمانًا مني بضرورة بتر هذه الفتنه.. أصدرت بيانًا أؤكد فيه أن ماحدث بين طرفي النزاع هو أمرًا ليس لنا كنقابة دخلًا به علي الإطلاق.. أما مايتم زرعة من فتنه بين البلدان العربية الشقيقة فهو الأمر الخطر..وإذا كان بإمكاننا تداركه في بدايته فهذا أمر حميد وضروري".

أزمة حفل أحمد سعد 

وتابع: "شرحت لأخي العزيز الفنان أحمد سعد وجهة نظري وهي نصًا ( يا أحمد الدنيا مقلوبه وعبارة إخرسي أنتي أو اسكتي أنتي.. تم تعميمها علي كل سيدات تونس قصدًا للفتنه والإضرار بك) ومن الأفضل أن تقوم بتصوير ڤيديو.. وتتحدث فيه عن سيدات تونس بكل التقدير والإحترام حتي نقطع الطريق علي من يريد بك شرًا."

وأردف البيان:" شرح لي الفنان أحمد سعد كل ماحدث معه من تصرفات لا تليق بداية ً من وصوله المطار، وحتي نشوب هذة الأزمة ووجدته في غاية الألم والزعل مما حدث، وبالفعل هو عنده كل الحق أن يشعر بالضيق من كل هذه التصرفات، فقلت له تعالي بنا ننهي الأزمة التي تم تصعيدها حتي صارت فتنه، ثم أعدك أن أُصدر بيانًا شديدًا للمطالبة بحقك الأدبي كاملً".