رئيس التحرير
علاء الجمل

منظمة حفل أحمد سعد تعتذر: لم يكن هناك داعٍ أن نصل لهذا الخلاف

أحمد سعد ومنظمة الحفل
أحمد سعد ومنظمة الحفل

اعتذرت منظمة حفل أحمد سعد في تونس، زكية المنصوري، للشعبين التونسي والمصري والفنان؛ بسبب أزمتها الأخيرة التي نشبت بينهما وأصبحت حديث مواقع التواصل الإجتماعي.

تصريحات منظمة حفل أحمد سعد 

 

وقالت في تصريحات لبرنامج «مصر جديدة»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، إنها تحترم الفنان أحمد سعد رغم سوء التفاهم، مؤكدة أن تونس ومصر تجمعهما علاقات فنية وثقافية متميزة.

وأضافت: «العلاقات طيبة ولدي العديد من الزملاء والأصدقاء في مصر التي احتوتنا، وأقمنا فترة مريحة، لم نر إلا كل خير من مصر وأهلها».

وتابعت: «لم يكن هناك داعٍ أن نصل لهذا الخلاف الذي حدث نتيجة لتشنج وسوء فهم بين أطراف موجودة، لأن المعلومات وصلت لنا بصورة خاطئة».

وأكملت: «إحنا الاثنين كان في حالة تشنج، كان يجب ألا نصل لهذه الحالة من التوتر، لكن الظروف في هذا التوقيت والمعلومات أدت للأمر، وأعتذر لو بدر مني أي كلام خارج عن نطاق المعقول نتيجة لهذا الوضع والتشنج».

اعتذار منظمة حفل تونس لـ أحمد سعد

 

وتابعت: «أنا آسفة على اللي حصل ونتأسف لكل المتابعين على المنعرج والتوتر الذي صار في نهاية الحفل، وأعتذر لكل المتابعين ولتونس وشعبها ومصر وشعبها لأننا وصلنا لحالة التوتر هذة.. هناك أناس مهمتهم الوحيدة في تلك الفترة وقوع هذا التوتر».