رئيس التحرير
علاء الجمل

في أحضانه.. ابنة عمرو دياب تثير الجدل برفقة صديقها

مصر الآن

 


أثارت جنا عمرو دياب؛ جدلاً واسعًا بعدما نشرت مجموعة من الصور الجديدة عبر حسابها بتطبيق انستجرام، وظهرت خلالها برفقة صديقها المقرب.

وظهرت جنا عمرو دياب وهى تحتضن صديقها، ونالت الصور العديد من الانتقادات من قبل متابعيها عبر انستجرام.

عمرو دياب يتصدر

وتصدّر اسم الفنان عمرو دياب محركات البحث خلال الأيام الماضية بعد طرح أحدث أغنياته، واستعداده لطرح المزيد من الأعمال قبل إحياء حفلات في الساحل ولبنان.

خلاف عمرو دياب وجان صليبا

كما تصدر خلافه مع ورثة المنتج والملحن جون صليبا، والذين اعترضوا على إقامة حفل له في لبنان، ويعود هذا الخلاف لما يقرب من 10 سنوات، عندما كان من المقرر أن يحيي حفلا في لبنان، ولكن تخلف عمرو دياب عن الحضور ورفض حينها، ودخلا في خلافات قضائية، واستكملها ورثة جون صليبا بعدما رحل عن دنيانا في 2020.

الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب ترد

ردت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيروت، على شائعات إلغاء حفله هناك، معلنة مقاضاة مروّجي الشائعات، والذي انتشرت على نطاق واسع على الساحة الفنية بالساعات الماضية بسبب أزمة المخرج الراحل جان صليبا.

وأصدرت الشركة المنظمة بيانا رسميا، جاء كالتالي: بصفتنا المستشار القانوني للشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب المقام في بيروت - لبنان، نعلن ونوضح بموجب هذا البيان أنه لا صحة ولا أساس قانوني، للشائعات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت أخبارا كاذبة ومفبركة مفادها بأن هناك تحركا قضائيا يهدف لإيقاف حفل الفنان عمر دياب، بالاستناد إلى دعوى من المخرج الراحل جان صليبا وهو الأمر المخالف للحقيقة والواقع.