رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| نقيب الموسيقيين بتونس: قدمنا شكوى ضد منظمة حفل أحمد سعد لرد اعتباره وننتظر فيديو اعتذاره

أحمد سعد
أحمد سعد

لا تزال تطورات أزمة أحمد سعد مع منظمة حفله في تونس، مستمرة، حيث قرر ماهر همامي، نقيب المهن الموسيقية التونسية، تقدمه بشكوى ضد منظمة الحفل.

همامي أكد خلال تصريحات خاصة لـ مصر الآن؛ أن سبب قراره هو كشف المنظمة، تفاصيل الأجر الذي تقاضاه مقابل إحيائه افتتاح الدورة الثانية من المهرجان الدولي للتخييم والفنون والرياضة بالرمال، ونشوب مشادة كلامية بينهما أثناء المؤتمر الصحفي.

وقال نقيب الموسيقيين التونسي، إنه اتخذ قرار شكواه ضد المنظمة أيضاً بهدف رد اعتبار سعد مما حدث معه، لكنه يشترط أولاً تقديمه اعتذاراً من خلال فيديو.

وأكد نقيب الموسيقيين التونسي، في تصريحات سابقة أن النقابة تعترف بوجود إخلال بالتعاقد من قِبل منظمة الحفل، قائلًا: ونعترف أنه كان هناك سوء تنظيم في حفل أحمد سعد بتونس، والجهة المنظمة غير محترفة وهذا ما أكدناه وفي إخلال بالعقود ونحن نحترم الحرفية للفنان، وأحمد سعد غير ملزم بالندوة ولكن النقطة التي أفاضت الكأس أنه كان يجب أن يكون أحمد سعد متعقلا وردة فعله أهدى.


نقابة المهن الموسيقية تلزم أحمد سعد بالاعتذار

ومن جهة أخرى، ألزمت نقابة المهن الموسيقية الفنان أحمد سعد بفيديو اعتذار للسيدات التونسيات عما بدر منه أثناء المشادة الكلامية بينه وبين منظمة حفله والتي طالبها بالسكوت.

وجاء في بيان النقابة: إلزام الفنان أحمد سعد بعمل ڤيديو يتضمن اعتذارًا لسيدات تونس المحترمات، ردًا على ما قام به لفظيًا وجهًا لوجه لسيدة فاضلة من شقيقاتنا التونسيات المحترمات بعباره تتضمن (اسكتي أنتي أو اخرسي أنتي).