رئيس التحرير
علاء الجمل

تجديد حبس "جزار المونوريل" و3 آخرين 15 يوما على ذمة التحقيق

مصر الآن

 جددت النيابة العامة بالقاهرة، حبس المتهمين في واقعة جزارة عمود المونوريل، بمنطقة مدينة نصر، الذي انتشرت صورتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.

كشفت التحريات التي أجراها قسم شرطة مدينة نصر أول، أن الواقعة تمثلت في قيام صاحب محل جزارة أبو علي، بالاستعانة بـ 3 جزارين للقيام بأعمال الجزارة في الشوارع، واتخاذ منطقة مدنية محلا لمزاولة عملية بيع اللحوم.

وأفادت التحريات في واقعة جزارة مدينة نصر، بأن المتهمين هم صاحب محل جزارة أبو علي، وإحدى السيدات تعمل جزارة لديه، واثنان آخران يعملان جزارين متجولين بمنطقة مدينة نصر، ومنهم الجزار الذي تم تداول صورته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحداث الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة  عندما تداول رواد السوشيال ميديا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة تتضمن تعليق جزار لذبيحته على عمود خرساني خاص بـ المونوريل، في منطقة مدينة نصر التابعة لمحافظة القاهرة.

وطالب مستخدمو التواصل الاجتماعي باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الجزار الظاهر في الصورة، مؤكدين على خطورة إحداث هذا الثقب في العمود، مما قد يؤثر على سلامة العمود الخرساني الخاص بـ المونوريل.

وبالفعل تم القبض على الجزار ومعاونيه، واتخذت الجهات الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة التي قررت في وقت سابق حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، واليوم اتخذت القرار المتقدم.