رئيس التحرير
علاء الجمل

رصد الإخوانية تعتذر لـ لميس الحديدي.. اعرف السبب

لميس الحديدي
لميس الحديدي

نشرت شبكة رصد اعتذارًا رسميًا لـ الإعلامية لميس الحديدي، بعدما نشرت فيديو مجتزأ بشأن تصريحاتها عن أداء مناسك الحج أونلاين أو بالميتافيرس، خلال إحدى حلقات برنامجها كلمة أخيرة، ما جعلها عرضة للهجوم والسخرية وشن الكثير حملات ضدها.

اعتذار شبكة رصد لـ لميس الحديدي


وكتب القائمون على شبكة رصد عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: "بيان اعتذار من شبكة رصد عن نشر تصريح غير دقيق للإعلامية لميس الحديدي".


وأضاف البيان: "نود أن نوضح أن هذا الخبر لم يتم التحقق من دقة محتواه بشكل كافٍ قبل نشره، وتم حذفه من جميع منصاتنا فور مراجعته".

 

أزمة لميس الحديدي


تعرضت الإعلامية لميس الحديدي لهجوم كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصريحها بشأن مناسك الحج، والتي طرحت تساؤلات عن إمكانية أداء مناسك الحج أونلاين أو عبر الميتافيرس، أثناء استضافتها الدكتور أسامة رسلان، مشرف وحدة اللغة الإنجليزية بالأزهر في برنامجها كلمة أخيرة لمناقشة بعض الموضوعات الشائكة.

وأوضحت لميس الحديدي حقيقة تصريحها بشأن مناسك الحج، إذ كتبت عبر حسابها على تويتر: يعني قطعتوا الفيديو واتقص وجهزتوا الخبر وشغلتوا اللجان.. واخترتوا 30 يونيو بالذات رغم إنها حلقة يوم 24، ده أنا لسه واجعاكم قوي بقى ده الفيديو الكامل لمن يريد أن يعرف وحسبنا الله.

ونشرت لميس الحديدي مقطع فيديو يضم حديثها كاملًا عبر تويتر، وعلقت قائلة: لمن يريد أن يعرف الحقيقة حول هوجة الحج بالميتافيرس.. هذا هو الفيديو الحقيقي والكامل.. مش القص واللزق اللي الإخوان طلعوه.. أما اللي عاوزين يزيطوا بقى ويصدقوا أي حاجة دون تيقن فنتركهم لجهلهم