رئيس التحرير
علاء الجمل

لميس الحديدي وعمرو أديب يخطفان الأنظار في زفاف ولي العهد الأردني(صور)

لميس الحديدي وعمرو
لميس الحديدي وعمرو أديب

نشرت الإعلامية لميس الحديدي، صورها مع زوجها الإعلامي عمرو أديب، وعلقت علي حضورها حفل زفاف الأمير الحسين ولي العهد الأردني، نجل الملك عبد الله الثاني ملك الأردن.

وعلقت لميس الحديدي عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، كاتبة: «شرفنا بحضور حفل زفاف ولي العهد الأردني الامير الحسين بن عبدالله_الثاني و رجوة آل سيف .. الف مبروك لجلاله الملك عبد الله الثاني و للغاليه على قلوبنا الملكه رانيا العبدالله.

وأضافت: كان زفافا مليئا بالفرح ليس فقط بين المدعوين اللذين جاءوا بمحبه من كل انحاء العالم، و لكن بين كل اطياف الشعب الاردني من كل بقاع الاردن. هو فرح الاردنيين في مضارب بني هاشم. شكرا لجلاله الملك و الملكه علي كل الكلمات الرقيقه التي اسعدتمونا بها و شكرا لكل اهل الاردن علي علي الحب و الفرح الذي دخل قلوبنا جميعا . (صور الفندق ماقبل الحفل) نفرح بالحسين».

حفل زفاف ولي العهد الأردني

وأقيمت أمس مراسم زفاف ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، على الآنسة رجوة آل سيف، عقب عقد قرانهما في قصر زهران في عمّان، بحضور عائلتيهما وعدد من المدعوين.

حضور الحفل

وحرص عدد كبير من الحضور على التوافد لحفل الزفاف، ومن أبرزهم السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي وصلت منذ قليل لحضور فعاليات حفل زفاف الأمير الحسين، وكان في استقبال السيدة انتصار السيسي ملك الأردن الملك عبد الله الثاني وقرينته الملكة رانيا العبد الله.