رئيس التحرير
علاء الجمل

شوبير يعلن انتقال حمدي فتحي للوكرة القطري رسميا

حمدي فتحي
حمدي فتحي

أعلن الإعلامي أحمد شوبير رحيل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من الفريق إلى نادي الوكرة القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكتب الإعلامي أحمد شوبير عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": انتهت تماما صفقة انتقال حمدي فتحي إلى الوكرة القطرى وغالبا سيكون في الدوحة غدا لإجراء الكشف الطبي.

ويعتبر حمدي فتحي ركيزة أساسية في وسط ميدان الأهلي في السنوات الماضية.

وكان حمدي فتحي حقق لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي 3 مرات أعوام 2020 و2021 و2023 الأخيرة على حساب الوداد البيضاوي المغربي فى المباراة النهائية، وكان أحد أبرز الأسماء فى صفوف المارد الأحمر.

وفي سياق آخر، أعلنت رابطة الأندية المحترفة اليوم السبت موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدور الثاني من طولة  الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري


وحددت رابطة الأندية موعد مباراة الزمالك أمام الأهلي المؤجلة من الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الممتاز يوم الخميس 13 يوليو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة، ويحتاج الأحمر للفوز في الثلاث مباريات المقبلة، من أجل حسم لقب بطولة الدوري بشكل رسمي وإعادته مرة أخرى للجزيرة، وذلك بعد خسارة لموسمين متتاليين لصالح غريمه التقليدي الزمالك.