رئيس التحرير
علاء الجمل

حذفا صورهما معا.. انفصال غادة عبد الرازق وزوجها الـ 12 هيثم زنيتا

غادة عبد الرازق وهيثم
غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

رغم ظهورهما معاً في فترة قريبة، قررت غادة عبد الرازق وزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا الانفصال، بعد زواج دام أكثر من عامين، حيث تم الإرتباط عام 2020، أثناء تصويرها مسلسل "سلطانة المعز"، حيث تزوجا خلال كواليس تصوير هذا المسلسل.

انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا 

وكانت قد أعلنت غادة عبدالرازق، انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مؤكدة أن الانفصال جاء بشكل هادئ، ولكنهما عادا بعدها بأيام .

حذف صور وإلغاء متابعة

وأظهر حساب كل من غادة عبد الرازق وزوجها هيثم زنيتا أن كلاهما ألغى متابعة الآخر، كما حذف كل منهما الصور التي تجمعهما من حسابهما على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتعرف هيثم وغادة على بعضهما في كواليس مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، وشاركها بالتصوير في مجموعة من الأعمال الأخرى، التي قدمت بطولتها غادة ومنها: مسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

من هو هيثم زنيتا 

يعد مدير التصوير هيثم زنيتا، الزوج رقم 12 للفنانة غادة عبدالرازق، ويصغرها بـ 10 سنوات، وهو مدير تصوير مشهور، شارك في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان "شامخ".

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ويعد أخر عمل شاركت فيه الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل تلت التلاتة، والذي خاضت من خلال الموسم الرمضاني المنصرم، وتكون من 15 حلقة فقط، مجموعة من الفنانين، إلى جانب الفنانة غادة عبد الرازق، منهم الفنان محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.