رئيس التحرير
علاء الجمل

شقيقة السندريلا لـ"مصر الآن": مالك شقتها استولى عليها وجوزها رفض يقيم فيها بعد موتها

سعاد حسني
سعاد حسني

ترددت أنباء عدّة خلال الساعات الماضية، حول استيلاء صاحب العقار التي عاشت فيه السندريلا سعاد حسني، والذي يقع في 17 شارع حسن صبري بالزمالك، قبل السفر إلى بريطانيا.

جنجاه شقيقة السندريلا كشفت تفاصيل الأمر في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن"، وقالت: فعلا هو استولى على العقار، وهو دة من حقه لأن الشقة إيجار قديم.

وأضافت: ولكن الشقة دي كان مفروض تكون حق جوزها وهو اللي توفت وهي على ذمته، يقعد فيها لأنه كان فيها لما كانت في لندن، ولكنه من بعد الوفاة بتاعتها مقعدش في البيت لحظة.

واختتمت: هو من بعد الوفاة بتاعتها رفض تماماً يستمر في إقامته بالشقة دي ودخل في حالة نفسية سيئة شديدة، والكلام دة من 2001 وصاحب العقار أخدها.

ذكرى وفاة السندريلا

وحلت أمس الأربعاء 21 من يونيو، ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسني، والتي رحلت عن عالمنا بجسدها فقط، وتبقى بيننا بأعمالها الرائعة التي يحبها كل الأجيال بمختلف أعمارهم.

وفي ذكراها، قالت شقيقتها جانجاه، في تصريحات خاصة سابقة لـ"مصر الآن" إنها تشعر  بالامتنان تجاه كل شخص يتذكر السندريلا، ويحبها ويحيي ذكراها.

وأكدت أنها لا تمانع أن يتم التحضير لعمل درامي فني، يتناول الحقيقة الكاملة لمقتلها ومن وراء تلك الجريمة، مؤكدة على أنها لا تمانع حدوث ذلك نهائيا.