رئيس التحرير
علاء الجمل

شقيقة السندريلا لـ "مصر الآن": أتمنى تقديم عمل حقيقي عنها بدل المسلسل الفاشل اللي اتعرض قبل كدة

سعاد حسني
سعاد حسني

 


تحل اليوم الأربعاء 21 من يونيو، ذكرى رحيل السندريلا سعاد حسني، والتي رحلت عن عالمنا بجسدها فقط، وتبقى بيننا بأعمالها الرائعة التي يحبها كل الأجيال بمختلف أعمارهم.

وفي ذكراها، قالت شقيقتها جانجاه، في تصريحات خاصة لـ"مصر الآن" إنها تشعر  بالامتنان تجاه كل شخص يتذكر السندريلا، ويحبها ويحيي ذكراها.

وقالت إنها لا تمانع أن يتم التحضير لعمل درامي فني، يتناول الحقيقة الكاملة لمقتلها ومن وراء تلك الجريمة، مؤكدة على أنها لا تمانع حدوث ذلك نهائيا.

وأضافت" أشكركم على إحياء ذكراها الله يرحمها، طبعا معنديش مانع أبدا أن يقدم عمل حقيقي عن حياتها من خلال كتابي ومن خلال أسرتها.

وأردفت: مش المسلسل الفاشل اللي مفهوش أي شئ حقيقي عن حياتها الخاصة، أما بالنسبة للفنانه اللي ممكن تقوم بالدور، لما يحدث بالفعل عرض عمل فني عن حياتها وقتها أكيد بيكون في وجهة نظر مطروحة من المخرج ومنتج العمل للفنانه اللي ممكن تقدم الدور وتصلح له بموافقة من أسرتها عليها بعد عمل تيست لها ولازم تكون عندها كاريزما وقبول.

وفاتها

وفي يوم 21 يونيو عام 2001 فُجع عشاق الفن بنبأ وفاة سعاد حسني بعد سقوطها من شرفة منزلها في لندن، الأمر الذي فتح باب التكهنات والروايات حول إذا ما كانت قُتلت أو انتحرت، ما أشعل جدلاً طيلة السنوات الماضية.