رئيس التحرير
علاء الجمل

بسبب حماتها.. سيدة تنهي حياتها الزوجية داخل محكمة الأسرة

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

توجهت سيدة تدعى نهى. ز، إلى محكمة الأسرة بالزيتون، لكي تطلب الخلع من زوجها، وتنهي حياتها الزوجية، متهمة حماتها بالادعاء عليها بالباطل حتى تستمر الخلافات والمشاكل مع زوجها دون مبرر.

دعوى خلع 


وفسرت الزوجة تصرفات حماتها تجاهها بأنها لا تطيق العيش معها ولا تحبها ولا تريدها كزوجة لنجلها، دون مبرر أو وجهه حق، الأمر الذي جعل الزوجة في حيرة وغضب، بين أن تنهي حياتها الزوجية بسبب حماتها أو تحاول الصلح معها من أجل زوجها، والتي باءت تلك المحاولات بالفشل.

محكمة الأسرة 


وقالت نهى أمام قاضي محكمة الأسرة، إنها تزوجت منذ 5 سنوات، زواجا تقليديا، وإن الحياة بينها وبين زوجها لم تكن مستقرة على الإطلاق لأنها كانت تسكن في ذات العقار الخاص بعائلة زوجها، الأمر الذي جعل الخلافات والمشاكل بينها وبين حماتها وزوجها تزداد.

وأضافت الزوجة أنها حماتها كانت دائما تنتظر عودة الزوج من عمله، لكي تشكوا له منها بأشياء باطله لم تحدث، قائلة: كانت بتستناه يرجع من الشغل عشان تشتكيلوا إني مبنزلش ومبخدمهاش على عكس الحقيقة.

عبير أمام محكمة الأسرة في دعوى طلاق: أنا حرة وهو بتاع لأ وعيب ومينفعش، وواصلت الزوجة، أنها لم تعد تستطيع تحمل العيش مع زوجها، لذلك توجهت إلى مكتب أحد المحامين لكي يقيم لها دعوى خلع، متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من العيش معه، ومازالت الدعوى منظورة حتى الآن.