رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين مع سيارة نقل أموال بطريق الإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي، انقلاب سيارة نقل أموال إثر تصادمها مع سيارتين بالكيلو 56، وأسفر عن إصابة 3 أشخاص وعلى الفور دفعت هيئة الإسعاف بسيارات الإسعاف لمحل الواقعة فورا تلقيها البلاغ لإسعاف المصابين، ونقلهم إلى المستشفى.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم سيارتين وسيارة نقل أموال ووجود مصابين اتجاه الإسكندرية.

انتقلت الخدمات الأمنية والمرورية إلى محل البلاغ وتبين بالفحص والمعاينة تصادم سيارة نقل أموال تابعة لشركة خاصة مع سيارتين نقل بالكيلو 56.

أسفر الحادث عن 3 مصابين نقلوا إلى مستشفى وادي النطرون للعلاج مع تعيين حراسة أمنية على السيارة.

وفي سياق آخر، لقي شخصان مصرعهما مساء الاثنين إثر حادث تصادم سيارة مسرعة بهما بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بحوالي 4 كم بدائرة محافظة بني سويف، وجرى نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى سمسطا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة بني سويف بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة بشخصين بالطريق الصحراوي الغربي قبلي كمين سمسطا بحوالي 4 كم أسفرت عن وفاتهما وفرت هاربة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل الجثتين إلى ثلاجة الموتى، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وضبط السيارة المتسببة في الحادث وقائدها.

على الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية إقليم شمال الصعيد فرع بني سويف تحت إشراف الدكتور أحمد صادق مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى موقع الحادث وتم إخلاء الجثتين ونقلهما إلى إلى ثلاجة الموتى بمستشفى سمسطا المركزي.