رئيس التحرير
علاء الجمل

غادة إبراهيم: كنت على وشك الزواج من أحد أقارب صدام حسين.. وكان بيجبلي ماس

غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

كشفت الفنانة غادة إبراهيم، عن حقيقة زواجها من شخص في أسرة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين وأكدت أنهم وافقوا على الزواج ، ولكن لسوء الحظ لم يتم.

تصريحات غادة إبراهيم 

 

وأضافت غادة إبراهيم أثناء لقائها في برنامج "تابوو" الذي يقدمه الاعلامي نزار الفارس:" اتفقنا على الزواج ، وأخبر زوجته ، وكان لديه ولد ، وهو قريب لصدام حسين من تكريت.. هو بلغ أهله والخارجية، ووقتها كنت بعمل  أدوار خفيفة والإعلانات ، مكنتش لسه  أصبحت محترفة."

وتابعت: "اتفقنا على مكان المنزل ، وقدمته لأمي، وكان كريما، كرم الدنيا ، وكان بيجبلي هدايا ، وورد ، وألماس ، ودهب،  فجأة اتنقل واتصل بي وقالي (أنا انتقلت إلى وزارة الخارجية ولازم أسافر في يومين ، وحصل مشاكل، وقالي أنا مش هتخلي عنك".

واستكملت: "حتى عندما غادرالي العراق، كنت على اتصال به، وكنت أعرف أنه جاب توأم وأطلق عليهما اسم غادة وعلي".

غادة إبراهيم عن ملابسها الجريئة


وفي وقت سابق قالت غادة إبراهيم خلال لقاء تلفزيوني:" أنا لسه راجعة من العمرة من شهر ومن العمرة للعمرة يمحو الله ما بينها من ذنوب، وفي فرق بين الموبقات والكبائر وأنا لا أقرب الكبائر، وبحب ألبس لبس فاشون وبعمل خير كتير يمحي لي السيئات وبقرأ كتير في الدين وبصلي متواصل ومش بسيب فرض بقى لي أكتر من عشرين سنة، وفي الآخر الحاجات دي تعتبر من الموبقات مش الكبائر لأني مش بعمل سحر ولا قذف المحصنات ولا أكل مال اليتيم والربا وربنا يسامحني".

وأضافت: "لكل مقام مقال ولما أدخل مكان مجمع بلبس محتشم، ومقدرش أقول الحجاب مش فرض، وربنا يهديني ويسامحني وممكن الفترة الجاية أقرب أكتر من ربنا".

غادة إبراهيم عن مشهدها الجريء في الإمبراطورة 


قالت غادة:" لو أقدر أشيل مشهدي كنت هشيله وهو المشهد الوحيد اللي عملته في تاريخي، والمشهد ده ما كانش مكتوب كده على الورق، وبعدها عملت 15 فيلم مفيهمش ولا حاجة، وهما في الأول كانوا عاوزين يحطوني في أدوار الإغراء وشبهوني بناهد شريف وكانوا عاوزيني آخد مسيرتها وأكون خليفة ليها ولكن رفضت أقدم إغراء تاني".