رئيس التحرير
علاء الجمل

رامى صبري يرد على إشادة تامر عاشور: تستحق تكون معايا في حفل واحد

رامي صبري وتامر عاشور
رامي صبري وتامر عاشور

حرص المطرب رامي صبري على الرد بشأن تصريحات المطرب تامر عاشور الأخيرة خلال لقائه فى برنامج "حبر سري".

رد رامي صبري على تامر عاشور

 

وكتب رامي صبري خلال خاصية ستوري عبر حسابه بتطبيق إنستجرام: "شكرا يا تمورا على كلامك عني، ودايما لما بيكلموني إني أعمل حفلة وأني أختار حد معايا في أي حفل خارج أو داخل مصر بختارك أنت أول واحد لأنك فنان وموهوب جدا جدا، وتستحق إنك تكون معايا في حفل واحد وعلى مسرح واحد وجنبي في دعايا الحفل كمان".

وكان المطرب تامر عاشور، قال أثناء استضافته مع أسما إبراهيم، حول أجر رامي صبري إذا كان أكبر منه في حفلهم بالكويت، قائلا: "أنا معرفش هو أخذ كام ولكن حتى لو رامي طلب أكتر مني بعشر مرات فهو يستحق، ولكن هي مش بالسعر، هي باختيار الأغاني والجمهور".

مي فاروق ترد على تامر عاشور

 

وكانت قد غردت مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: «تامر عاشور، فنان أنا بحترم جدًا فنه ومجهوده ونجاحه وعلى المستوى الشخصي عزيز جدًا وأقدره جدًا، شكرًا يا حبيبي على ذوقك وكلامك الجميل زيك وزي صوتك وأخلاقك.. وشكرًا حبيبتي الإعلامية الجميلة الشاطرة أسما إبراهيم أنتي اللي جميلة وأنا بحبك».

تامر عاشور يشيد بـ مي فاروق

 

وكان قد قال الفنان تامر عاشور، خلال حلوله ضيفا على برنامج «حبر سري»: «عندنا في مصر فنانين كتير منهم مي فاروق يستحقوا أن يكونوا صوت مصر»، مؤكدا أنها من أقوى الأصوات، وأنها تستطيع أن التحقق النجاح في أي شئ تقدمه».

وشاركت مي فاروق، في حفل في الرياض ضمن ليلة خاصة باسم روائع الموجي، معبرة عن سعادتها بالحفل، قائلة: «بعد كل السعاده اللي كنتم سبب ليا فيها بعد فضل ربنا ونعمته وبعد كل الشكر والدعاء لأمي وأبويا، لأن كل اللي بوصل له بفضل دعاءهم، شكرا لكم ولحبكم وثقتكم وفرحتكم بيا واحساسكم اللي واصل لي انكم فرحانين ببنتكم واختكم متشكره من كل قلبي».