رئيس التحرير
علاء الجمل

مي فاروق ترد على إشادة تامر عاشور: بحترمه جدا.. شكرًا على ذوقك

مي فاروق
مي فاروق

حرصت الفنانة مي فاروق، على توجيه رسالة خاصة لشكر الفنان تامر عاشور، معبرة خلالها عن سعادتها الشديدة بإشادته بصوتها من خلال برنامج «حبر سري» الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم.

تصريحات مي فاروق 

 

وغردت مي فاروق عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التغريدات القصيرة تويتر، قائلة: «تامر عاشور، فنان أنا بحترم جدًا فنه ومجهوده ونجاحه وعلى المستوى الشخصي عزيز جدًا وأقدره جدًا، شكرًا يا حبيبي على ذوقك وكلامك الجميل زيك وزي صوتك وأخلاقك.. وشكرًا حبيبتي الإعلامية الجميلة الشاطرة أسما إبراهيم أنتي اللي جميلة وأنا بحبك».

تامر عاشور يشيد بـ مي فاروق

 

وكان قد قال الفنان تامر عاشور، خلال حلوله ضيفا على برنامج «حبر سري»: «عندنا في مصر فنانين كتير منهم مي فاروق يستحقوا أن يكونوا صوت مصر»، مؤكدا أنها من أقوى الأصوات، وأنها تستطيع أن التحقق النجاح في أي شئ تقدمه».

وشاركت مي فاروق، في حفل في الرياض ضمن ليلة خاصة باسم روائع الموجي، معبرة عن سعادتها بالحفل، قائلة: «بعد كل السعاده اللي كنتم سبب ليا فيها بعد فضل ربنا ونعمته وبعد كل الشكر والدعاء لأمي وأبويا، لأن كل اللي بوصل له بفضل دعاءهم، شكرا لكم ولحبكم وثقتكم وفرحتكم بيا واحساسكم اللي واصل لي انكم فرحانين ببنتكم واختكم متشكره من كل قلبي».