رئيس التحرير
علاء الجمل

مي فاروق: الملحن الوحيد اللي اتمنيت الشغل معاه هو بليغ حمدي

مي فاروق
مي فاروق

أحيت الفنانة مي فاروق، مساء أمس حفلًا كبيرًا في جدة بالمملكة العربية السعودية، بصحبة الفنانة إيمان عبد الغني، رافعةً شعار ليلة الفنون الخالدة، وقدمت العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

تصريحات مي فاروق 

وقالت مي فاروق خلال المؤتمر الصحفي: "يكفي توتري للقاء الجمهوري قبل الحفل، وعلى قد ما أنا بحبهم على قد ما مقابلتهم مش سهلة ليّا، وأنا لسه عارفة على المسرح دلوقتي وكانت مفاجأة مبسوطة جدًا بيها؛ لأني نفسي أغني في كل منطقة بالمملكة العربية السعودية، وألبي دعوة المستشار تركي آل الشيخ وأعمل الجولة دي".


مي فاروق من حفل جدة 


وعن الملحنين الذين تمنت العمل معهم، قالت مي فاروق: "يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد".
أوضحت مي فاروق: "يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة".

مي فاروق من حفل جدة 
واختتمت مي فاروق حديثها، قائلةً:" مهما عملت مش هعرف أهادي الجمهور السعودي؛ لأنه جمهور رائع وسميعة جدًا بيعرفوا يقدروا الفن، ومهما عملتلهم مش هعرف أعبرلهم عن حبي ولكن أتمنى إن شاء الله أقدم لهم أغنية باللهجة الخليجية وأعرف أعملهم حفلات أكتر يتبسطوا بيها".

حفل تقويم جدة 


وقدمت مي فاروق خلال حفلها في جدة، أغنية رجعوني عنيك لكوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، كما قدمت لها أيضًا أغنية غلبت أصالح، ومع تفاعل الجمهور معها بالتصفيق الحار، تأثرت بتلك اللحظات، حتى أنها بكت على المسرح من شدة تاثرها.

اختتمت مي فاروق حفلها بأغنية يا حبيبتي يا مصر للفنانة الراحلة شادية، حيث أنها إهداءً منها ومن المستشار تركي آل الشيخ لكل مصري.