رئيس التحرير
علاء الجمل

مرات أخويا عملتي عمل وليلة كاملة كنت بقطع في ابني.. مشاهد صادمة من محاكمة قاتلة طفلها بالشرقية

المتهمة
المتهمة

حملت وقائع أولى جلسات محاكمة المتهمة المعروفة بـ سيدة فاقوس قاتلة طفلها الذي قطعته إلى أجزاء وأكلت من جثته بعد طهيها، عددًا من المشاهد الصادمة، إذ أكدت المتهمة تعرضها لـ سحر هو السبب فيما أقدمت عليه من جُرمٍ.


تأجلت محاكمة سيدة فاقوس قاتلة طفلها بالشرقية لجلسة الاثنين المقبل، وغادرت محكمة جنايات الزقازيق بعد أولى جلسات محاكمتها، قالت المتهمة هناء م ح، المعروفة بـ سيدة فاقوس، أكدت أنها: معمول لها عمل، وأنها كانت تذهب لأحد المشايخ لأجل فك العمل، إلا أنها في النهاية ارتكبت جريمتها وقتلت طفلها المجني عليه وأخذت في تقطيع جثمانه إلى أشلاء وطهيها وأكل أجزاء منها داخل المنزل الذي كانت تسكنه رفقة طفلها في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة ونطاق مركز شرطة فاقوس.

بعد السحر كانت المفاجأة الثانية ما تحدثت به المتهمة عن أنها قد استغرقت نحو ليلة بكاملها لتقطيع جثمان ابنها الطفل المجني عليه بعدما قتلته، قبل أن تشير بأصابع الاتهام إلى متهم غير موجود: العمل السبب وأنا كان معمول لي عمل خلاني أعمل كده.

مرات أخويا المسؤولة


وأردفت المتهمة تواصل صدمات حديثها قائلة: مرات أخويا علي اللي أذياني، وأبويا كان بيجيب لي شيخ علشان يعالجني، وتابعت: اللي حصل ما كنتش دارية بيه وعملت كده علشان أفك العمل.


وقررت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم السبت، تأجيل محاكمة المتهمة هناء م ح، إلى جلسة الاثنين المقبل، للمرافعة وسماع شهود الإثبات في اتهامها بجناية قتلها لطفلها داخل منزلها بنطاق مركز فاقوس.

المتهمة تواجه في القضية تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار لولدها الطفل سعد م س، وذلك بأن ضربته على رأسه بعصا ونحرت عنقه وفصلت رأسه عن جسده وطهت أجزاء من جثته وأكلتها.