رئيس التحرير
علاء الجمل

قتلته عمدا ولا تعاني من مرض نفسي.. مفاجآت بالجملة في جريمة فاقوس

الطفل
الطفل

كشفت تحقيقات النيابة العامة، مفاجآت عدة في واقعة اتهام سيدة بـ قتل ابنها وتقطيع جثته إلى أجزاء، حيث أكدت أن المتهمة لا تعاني من أي أمرض نفسية.

مفاجأة بواقعة مقتل وتقطيع جثة طفل

وأوضحت النيابة العامة، في بيانها، أن ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية عن كيفية ارتكاب الواقعة أو سببها أو الباعث من ورائها أو اختلال القوة العقلية لمرتكب الواقعة، هي معلومات مغلوطة وغير صحيحة، مؤكدة أن السيدة بكامل قواها العقلية،

وتابعت النيابة العامة، في بيانها، أن الشواهد والأمارات رجحت خلال إجراءات المعاينة، أو استجواب المتهمة، أو سؤال الشهود، سلامة قواها العقلية والنفسية، وهو الأمر الذي تسعى النيابة العامة إلى التحقق منه على نحو يقيني بإجراءات قانونية رسمية محددة.

وأمرت النيابة العامة بحبس امرأة متهمة بقتل ابنها البالغ من العمر نحو خمس سنوات عمدًا مع سبق الإصرار بفاقوس، وذلك بعدما أقرت بارتكاب الجريمة خلال استجوابها في تحقيقات النيابة العامة، وبعدما توصلت التحقيقات حتى ساعته وتاريخه إلى الوصول إلى أدلة تؤكد ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت النيابة العامة إخطارًا من الشرطة، مساء أول أمس الخميس الموافق السابع والعشرين من شهر أبريل الجاري، مفاده قتل المتهمة ابنها وتقطيعها جسده وإخفاء الأشلاء بمسكنها، فبادرت النيابة العامة بسرعة الانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته.