رئيس التحرير
علاء الجمل

فنانون رفضوا دخول أبنائهم الفن.. والجمهور: طيب بتشتغلوا في المجال ليه؟

تامر عاشور
تامر عاشور


أثار الفنان والملحن تامر عاشور، حالة من الجدل؛ بعدما أعلن عدم رغبته في دخول ابنته الوسط الفني، وذلك خلال تصريحات متلفزة منذ أيام.

عاشور برر موقفه قائلًا: بنتي بتغني وصوتها حلو أوي لكن لا أتمنى دخولها عالم الفن ولو كبرت وحبت تكون فنانة أو مطربة مش موافق، ودي تبقى موهبة ولكن يبقى لها خطها ومستقبلها وهو اختيارها في النهاية ولكن أنا هبقى رافض.

وأوضح تامر عاشور، أن الوسط الفني له متاعب كثير من سهر وتعطيل عن الدراسة، مضيفًا أن ابنته حال انتهاء دراستها وتفرغها سيختلف الأمر، متابعًا: أرفض دخولها الفن في الصغر ولو ولد اسيبه إنما بنت أخاف عليها.

لم يكن عاشور هو الفنان الوحيد الذي مانع دخول ابنته للفن رغم أنه يمتهن هذه المهنة، وهذه الآراء دفعت الجمهور للتساؤل عن سر تواجدهم واستمرارهم في مجال يرفضوا دخول أبنائهم فيه.

مصطفى كامل

وكان الفنان ونقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، قد أعلن من قبل أنه يمانع بشدّة دخول ابنته عالم التمثيل بسبب ما يراه من تجاوزات وعُري.

كامل أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه لا يمانع في دخول ابنته مجال الإعلام، لكنه يمانع بشدة في دخولها مجال التمثيل، قائلاً: "لن تدخل عالم التمثيل ولو على جثتي، حتى لو تزوجت وأصبحت على ذمة رجل آخر سأرفض".

الزعيم

ومن قبل كامل وعاشور؛ فقد سبق وأعلن الزعيم عادل إمام عدم رغبته في دخول ابنته سارة المجال الفني، خوفاً عليها خاصةً أنه لن يقبل أن يقوم ممثل بتقبيلها.

محمد رمضان

الحال ذاتها مع الفنان محمد رمضان الذي أعلن في تصريحات تلفزيونية رفضه دخول ابنته حنين التمثيل حتى إذا أرادت ذلك، مؤكداً أنه يحترم جميع الفنانات وكل من يعملن بالتمثيل، لكن رفضه خوض ابنته تجربة التمثيل مستقبلاً ليس مرتبطاً بأي أمور أخلاقية.