رئيس التحرير
علاء الجمل

مسحورلي وقتلته علشان أفك العمل.. قاتلة طفلها بالشرقية تُفجر مفاجأة أمام المحكمة

المتهمة ونجلها
المتهمة ونجلها

فجرت السيدة هناء محمد حسن المعروفة بـ سيدة فاقوس قاتلة طفلها ذي الخمس سنوات داخل منزلها بمركز فاقوس في محافظة الشرقية مفاجئة من العيار الثقيل أمام محكمة جنايات الزقازيق، التي تنظر حاليًا أولى جلسات محاكمة المتهمة.

وتنظر محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، برئاسة المستشار سلامة جاب الله، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي ويحيى عادل صادق، وشادي المهدي عبدالرحمن، وأمانة سر نبيل شكري، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة سيدة فاقوس المتهمة بقتل طفلها.

قالت سيدة فاقوس المتهمة هناء محمد حسن، إنها قد تعرضت لـ سحر تسبب في ارتكابها جريمتها وإقدامها عليها على حد وصفها: شيخ قال لي معمول لك عمل، وأنا عملت كده علشان أفك العمل.

وأردفت المتهمة هناء محمد حسن، صاحبة السابعة وثلاثين ربيعًا، أمام هيئة محكمة جنايات الزقازيق: قتلت ابني وطبخته ودا مش باختياري.. الشيخ اللي قال لي معمول لك عمل وبعد ما قتلت ابني طبخته علشان أفك العمل.

من جانبه، طلب مكتب المحامي الأصيل في القضية أحمد حمد إلغاء قرار الضبط والإحضار الصادر من جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بشأن المحامي الأصيل بسبب قيامه بـ عمل بث مباشر من مكان مسرح الجريمة، وذلك لكي يتمكن من حضور الجلسات كونه المحامي الأصيل في القضية، فيما ناقش رئيس المحكمة المتهمة، التي أدلت بحديثها حول أسباب ارتكابها للواقعة وقتها طفلها وتقطيع جثته إلى أشلاء وطبخها والأكل منها.