رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد مشاركة ريهام عبد الغفور في اللعبة.. هشام ماجد: فتحنا المسلسلين على بعض

هشام ماجد وريهام
هشام ماجد وريهام عبد الغفور

حرص الفنان هشام ماجد على الترحيب بمشاركة الفنانة ريهام عبد الغفور في إحدى حلقات الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، حيث ظهرت بشخصيتها في مسلسل الغرفة 207، والتي حققت بها  نجاح كبير.

تعليق هشام ماجد على مشاركة ريهام عبد الغفور 

ونشر هشام ماجد صورًا، لـ ريهام عبد الغفور في المسلسل، وعلق عليها عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، قائلًا: "بوست في حب جارتي وصديقتي الغالية ونجمتي المفضلة ريهام عبد الغفور، شكرًا لحضورك المميز في لعبتنا العزيزة، شكرًا للذاذتك وبساطك وخفة دمك، وشكرا للغالي المنتج المحترم ممدوح سبع، اللي وافق على فتح المسلسلين على بعض.. نورتي اللعبة يا ريكو".

وسخر هشام ماجد من حواجب ريهام عبد الغفور في الشخصية التي ظهرت بها مسلسل اللعبة، لترد عليه الأخيرة قائلة: "مالها مش عجباكم ليه، ولقى هذا المشهد تفاعلا كبيرا من الجمهور على السوشيال ميديا".

أبطال مسلسل اللعبة 

ويعد مسلسل اللعبة من بطولة الفنان شيكو، هشام ماجد، وضم مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، سامي مغاوري، أحمد فتحي، وآخرون.

أبطال مسلسل الغرفة 207

وشارك في مسلسل الغرفة 207 الفنانة ريهام عبد الغفور، محمد فراج، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف تامر إبراهيم وإخراج محمد بكير، مأخوذ عن رواية غرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق.