رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد النجاح الكبير.. "شاهد" تستعد للجزء الثانى من مسلسل الغرفة 207

مسلسل الغرفة 207
مسلسل الغرفة 207

أعلنت منصة شاهد vip عن بدء التحضيرات لتصوير الجزء الثانى من مسلسل “الغرفة 207”، لعرضه فى شهر سبتمبر المقبل.

طاقم عمل مسلسل الغرفة 207

يشارك في بطولة المسلسل، الفنان محمد فراج، ريهام عبد الغفور، الفنان الفلسطيني كامل الباشا، ناردين فرج، مراد مكرم، يوسف عثمان ومريم الخشت، والمسلسل من إخراج محمد بكير.

أحداث مسلسل الغرفة 207
 

تدور أحداث مسلسل "الغرفة 207" في فترة الستينيات من القرن الماضي، حول الغرفة رقم 207 في فندق "لونا"، فى مرسى مطروح، وتم تصوير المشاهد الداخلية كاملة فى مدينة الإنتاج الإعلامي بالقاهرة،  يستغرق الماكياج الذى تظهر به الفنانة ريهام عبد الغفور فى المسلسل 3 ساعات يوميا.


أثار مسلسل الغرفة 207 الذي يتم عرضة حالياً على منصة شاهد ، العديد من الجدل حيث يتابعة العديد من المشاهدين وينتظرون الحلقات بترقب، وأجرى بطل المسلسل الفنان محمد فراج لقاء في برنامج Arabwood ذكر فيه العديد من التفاصيل.


كشف الفنان محمد فراج خلال اللقاء أن مسلسله الجديد الذي يحمل اسم الغرفة 207، على الرغم من كونه مرعباً، إلا إنه لم يشهد  جميع ما يحدث في العديد من الفنادق والأوتيلات من حيث المواقف المرعبة.


وأوضح فراج أنه يوجد بعض الفنادق التي يحدث فيها مواقف أكثر رعبا مما تضمنه أحداث المسلسل، ولديه العديد من الأدله،  حيث أن بعض أصدقاءه ارسلوا له الكثير من الفيديوهات والصور لإثبات كلامهم.