رئيس التحرير
علاء الجمل

إصابة 4 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة بسوهاج.. التفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت دائرة مركز المنشاة جنوب محافظة سوهاج، اندلاع مشاجرة بين عدد من المواطنين، أصيب فيها 4 أشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة، بسبب خلافات على تشوين بعض مواد البناء “رمل وظلط” بقطعة أرض مملوكه لأحدهم، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من السيطرة على المشاجرة وألقت القبض على 2 من المشاركين فيها.


تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بورود بلاغ بوجود مشاجرة ومصابين بناحية الكوامل قبلي دائرة مركز المنشاة.

تبين من خلال الفحص والمعاينة، وجود مشاجرة بين كل من -طرف أول- المدعو أحمد م ا ع 30 عاما، عامل، مصاب برش خرطوش بالبطن والصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي، وأبو العلم ق ف ب 45 عاما، سائق، ومحمود ق ف ب 50 عاما، سائق، نجلي عمومة الأول.


وبين طرف ثانٍ كل من علي ع ع ع 32 عاما، عامل، وشقيقه علاء ع ع ع 35 عاما، سائق مصاب بجرح رضي بفروة الرأس ونزيف بالمخ، وتم نقله لمستشفى سوهاج العام، وعمهما حسن ع ع ح 55 عاما، سائق، مصاب بجرح رضي بفروة الرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج، وتم نقله لمستشفي سوهاج التعليمي، والطرفان يقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفين المشاجرة، وبحوزة الأول من الطرف الثاني، بندقية خرطوش، وبسؤالهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الأخر بالضرب واتهم الأول من الطرف الأول الأول من الطرف الثاني بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه إصابته، بسبب قيام الأول من الطرف الثاني بتشوين بعض مواد البناء بقطعة أرض ملك الأول من الطرف الأول، كائنة بمدينة سوهاج الجديدة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.