رئيس التحرير
علاء الجمل

المخرج عمرو سلامة يعلن ندمه على فيلم أحمد حلمي

مصر الآن

أكد المخرج عمرو سلامة أن فيلمه صنع في مصر، ظهر بنتيجة ليست جيدة، كما أعرب عن استيائه منه، وأنه بسببه خذل أحمد حلمي بطل العمل.

وقال عمرو سلامة، في تصريحات تليفزيونية:" فيلم صنع في مصر بالنسبة لي قصة خذلان، أنا حاسس إني خذلت أحمد حلمي والجمهور وخذلت نفسي، مش بقدر أشوف الفيلم خالص وبحسه قصة بائسة في حياتي، وعملي عقدة في فترة في حياتي".

وتابع: “أنا حاولت أصنع عمل بكل حب وإتقان، وكان في توقعي إنه هيعجب الناس، والفيلم ده مكنتش صادق في حبي له وأنا بعمله، وبرغم كل ده، إلا إني مازلت مَدين للفيلم لأنه علمني المفروض أبص للشغلانة إزاي، وعيشت بعد العمل ده مشاعر سلبية تجاه الصناعة وتجاه نفسي”.

فيلم صنع في مصر

يذكر أن فيلم صنع في مصر إنتاج عام 2011، بطولة الفنان أحمد حلمي، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، إدوارد، نور عثمان، وآخرين، ومن إخراج عمرو سلامة.

قصة فيلم صنع في مصر

تدور أحداث فيلم صنع في مصر، في إطار كوميدي، حول شخصية علاء الفارسي، الذي يجسدها أحمد حلمي، وهو يملك محلًا للعب الأطفال، لكن المحل يحقق مبيعات منخفضة، وفي يوم ما تحققت أمنية شقيقته، بأن يتحول أخيها إلى دبدوب، وأن يصيرالدبدوب هو علاء، مما نتج عنه مشاكل كثيرة بحياته.