رئيس التحرير
علاء الجمل

السجن 7 سنوات للمتهم بهتك عرض تلميذة المرج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم الأربعاء، سائقًا متهمًا بـ هتك عرض تلميذة المرج، بالسجن 7 سنوات، وذلك بعد استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والاعتداء عليها وهتك عرضها بالقوة.

وأحالت جهات التحقيق بالقاهرة السائق المتهم بهتك عرض تلميذة المرج للمحاكمة الجنائية، بتهمة استدراجها إلى مسكنه الكائن بمنطقة المرج بالقاهرة، والاعتداء عليها وهتك عرضها بالقوة، رغمًا عنها، وكونها طفلة لم تبلغ الـ 18 عاما، ومن ذوي الهمم.

وكشفت تحريات المباحث أنه خلال توجه تلميذة المرج المجني عليها إلى والدها صاحب محل أجهزة إلكترونيات، تعرضت للاعتداء الجنسي من جارها، الأمر الذي دفع والدها لاصطحابها والتوجه بها إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بالواقعة، حمل رقم 13454 لسنة 2022، إداري قسم شرطة المرج.

وفي سياق آخر، عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة الدقي على جثة فتاة عشرينية، داخل شقتها السكنية بمنطقة الدقي بالجيزة، في حالة تحلل بعد وفاتها في ظروف غامضة منذ 5 أيام، وبجوار الجثة عُثر على والدتها في حالة فقدان للوعي، ولكنها على قيد الحياة.

العثور على جثة متحللة لفتاة بالدقي


أمر رجال المباحث بنقل الأم إلى مستشفى أم المصريين، لإسعافها والاطمئنان على حالتها الصحية، ومن ثم استجوابها عن وفاة ابنتها، واستمرار وجود الجثة لمدة 5 أيام داخل الشقة، دون الإبلاغ عن الوفاة.

كما تم نقل جثمان فتاة الدقي إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بتشريح الجثمان، للوقوف على الأسباب الحقيقية التي أدت للوفاة، وكلفت رجال المباحث بسرعة إنهاء تحرياتها حول الواقعة.


البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا من الأهالي، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية، التي تقطنها سيدة وابنتها بمفردهما، واستمرار تصاعد الرائحة منذ أيام.

على الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة الدقي، وعثرت على جثمان فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا، وسيدة تبلغ من العمر 60 عامًا، في حالة فقدان للوعي، وتم نقل السيدة للمستشفى والتحفظ على الجثمان داخل مشرحة زينهم.