رئيس التحرير
علاء الجمل

منتخب مصر بالأبيض والأسود في مواجهة غينيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أسفر الاجتماع الفني لمباراة منتخب مصر أمام غينيا المقرر لها التاسعة مساء غدًا الأربعاء في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2024 عن ارتداء منتخب مصر القميص الأبيض  والشورت والجورب الأسود، بينما يرتدي المنتخب الغيني القميص الأحمر والشورت الأصفر.

منتخب مصر يواجه غينيا

حضر الاجتماع الفني محمد غرابة مدير المنتخب، ومينا سامح إداري المنتخب ومحمد مراد المنسق الإعلامي وعبد الله سيد مدير المهمات.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن الوصيف غينيا، بينما مالاوي وإثيوبيا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط فقط.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفراعنة، لخوض مواجهة أمام المنتخب الغيني في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تقام مباراة مصر وغينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية، غدا الأربعاء، على ملعب "مراكش" في المغرب، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية

تذاع مباراة مصر وغينيا في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية، عبر قناة بي إن سبورتس القطرية باعتبارها المسؤول عن بث منافسات كأس أمم أفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.