رئيس التحرير
علاء الجمل

"حاطط ميك اب".. حورية فرغلي تتنمر على أحمد حجازي بعد عرض الزواج

حورية فرغلي وأحمد
حورية فرغلي وأحمد حجازي

ردت الفنانة حورية فرغلي على طلب المليونير اللبناني أحمد حجازي للزواج منها، مقابل مهر قدره مليون دولار، بعد أزمتها مع الإعلامي نزار الفارس.

حورية فرغلي ترد على طلب أحمد حجازي لـ الزواج منها 

وقالت "حورية": "الشخص اللي كان عايز يتقدملي مش مصري وكان حاطط ميك أب.. لم يحصل أي اتصال بيني وبينه، أنا معنديش أي حسابات على السوشيال ميديا لأن كلها متاخدة مني".

واختتمت حورية فرغلي حديثها قائلة: "لجأت لمهدئات والحمد لله تخلصت منها، كل الناس اللي حواليا بعدوا عني، حتى المساعدين"، وذلك اثناء استضافتها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج "صبايا الشمس"، على قناة الشمس.

أخر أعمال الفنانة حورية فرغلي 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل "أيام"، بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم: رياض الخولي، حمدي السيد، شيري عادل، سلوى خطاب، وغيرهم، من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

تحدثت الفنانة حورية فرغلى عن تفاصيل زيجتها الأولى والوحيدة، من ابن الإعلامي أحمد فراج وأزمتها مع الإنجاب والزواج، أثناء حلولها ضيفة في لقاء ببرنامج صبايا مع الإعلامية ريهام سعيد.

وقالت حورية فرغلى : "تزوجت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج وانفصلت عنه بسبب الكلام الذى تم كتابته عنى فى الجرائد وقد وقع الطلاق فى 2003 قبل أن أدخل التمثيل وعند زواجى اكتشفت إني "ماليش في الإنجاب"، ولم يكن ذلك سببا فى  طلاقي ولكن لم نكن سعداء مع بعضنا البعض".

وأوضحت حورية فرغلى:" كنت على وشك الزواج من مسئول في العائلة الحاكمة بالإمارات ولكنه توفي قبل الزفاف بيوم ومازلت احتفظ بكل هدية منحها لى".

وقالت الفنانة حورية فرغلي إنها تتمنى أن تصبح حورية من حوريات الجنة في عالم الأخرة، حيث إنها تتمنى رضا الله.