رئيس التحرير
علاء الجمل

حورية فرغلي: تزوجت 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج.. وكنت هتجوز من العائلة الحاكمة بالإمارات

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تحدثت الفنانة حورية فرغلى عن تفاصيل زيجتها الأولى والوحيدة، من ابن الإعلامي أحمد فراج وأزمتها مع الإنجاب والزواج، أثناء حلولها ضيفة في لقاء ببرنامج صبايا مع الإعلامية ريهام سعيد.

 

تصريحات حورية فرغلي 

وقالت حورية فرغلى : "تزوجت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج وانفصلت عنه بسبب الكلام الذى تم كتابته عنى فى الجرائد وقد وقع الطلاق فى 2003 قبل أن أدخل التمثيل وعند زواجى اكتشفت إني "ماليش في الإنجاب"، ولم يكن ذلك سببا فى  طلاقي ولكن لم نكن سعداء مع بعضنا البعض".

 

زواج حورية فرغلي


وأوضحت حورية فرغلى:" كنت على وشك الزواج من مسئول في العائلة الحاكمة بالإمارات ولكنه توفي قبل الزفاف بيوم ومازلت احتفظ بكل هدية منحها لى".

قالت الفنانة حورية فرغلي أنها تتمنى أن تصبح حورية من حوريات الجنة في عالم الأخرة، حيث أنها تتمنى رضا الله.

وقالت حورية فرغلي :"بتمنى في الآخرة إني أكون حورية من حوريات الجنة ونفسي ربنا يكون راضي عني ويدخلني الجنة ويسامحني على كل غلطة عملتها".

وأضافت :"علاقتي بربنا مميزة وأخطائي مكنتش كبيرة موصلتش للكبائر، لكن في مرة أكلت خنزير في أمريكا ومكنتش اعرف انه خنزير، أكلت هوت دوج وسألت الراجل قبلها لحمة ولا خنزير وقالي لحمة واخويا قالي يا هبلة دا خنزير".

وتوقعت الفنانة حورية فرغلي، أن ما أصابها في حياتها من أمور سلبية، قد يكون بسبب المشاهد الجريئة التي قدمتها في فيلم "كلمني شكرًا".