رئيس التحرير
علاء الجمل

قصيدة رائعة وفستان أسطوري.. زفاف الشيخة مهرة آل مكتوم حديث السوشيال ميديا | صور

مصر الآن

أشعل حفل زفاف الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات وحاكم دبي، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية؛ وذلك بعدما تداول رواد التواصل صور الحفل.

زواج مهرة آل مكتوم

 

وتزوجت الشيخة مهرة ابنة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من ابن عمها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، في حفل رائع وصفه البعض بالأسطوري.  

حفل استقبال للرجال فقط

 

وتمّ الاحتفال بالزفاف منذ اسبوع في حفل استقبالي للرجال فقط، والذي تلقى فيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التهاني والتبريكات من الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، و الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، و الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، حيث أقيم الزفاف في قاعة زعبيل يوم 27 مايو بمركز دبي التجاري العالمي.

فستان زفاف الشيخة مهرة

 

وتصدر فستان زفاف الشيخة مهرة، منصات التواصل الاجتماعي؛ وخطف أنظار الجميع بسبب بساطته وأناقته، فقد حمل توقيع دار ازرا كوتور للأزياء الراقية في دبي مع طرحة طويلة من التل المطرز، وزينت العروس إطلالتها بمجوهرات من الألماس وساعة الماسية.

قصيدة "مهرة" بصوت عبد المجيد عبدالله

وكان الشاعر محمود نور، قد شارك مقطع غنائي لـ عبد المجيد عبدالله يقول في أوله "إهداء خاص من الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم لمناسبة زفاف ابنه الشيخ مانع من كلمات الشيخ محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، ألحان خالد ناصر وإشراف محمو نور.

والقصيدة حملت عنوان "مهرة " ويقول مطلعها " تجلت بالفرح (مهرةْ)وطابت ليلة السهرةْ، كأنها في العقد درةْ، هلا يامرحبا مليونْ".


من هي الشيخة مهرة؟

الشيخة مهرة هي ابنة حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من زوجته اليونانية زيو غريغروياكوس وهي من مواليد 26 فبراير 1994. وتعرف الشيخة المهرة بحبها للخيل ولعالم الفروسية، وترجمت ذلك من خلال مشاركتها في المسابقات النسائية حتى لقبت بفارسة الصحراء.

مهرة حصلت على شهادة علاقات دوليّة من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن، وذلك إلى جانب شهادة من كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية.