رئيس التحرير
علاء الجمل

العامري فاروق يحفّز لاعبي الأهلي: صدقوني هما خايفين منكم ومن إمكانياتكم

العامري فاروق
العامري فاروق

كشف العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، عدم حضوره مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين النادي الأهلي والوداد المغربي، المقرر إقامتها غدًا الأحد.

العامري فاروق يحفز لاعبي الأهلي

وكتب العامري فاروق عبر صفحته الشخصية عبر فيسبوك: ظروف صحية أسرية تمنعني من الوجود في المغرب، يا رب انصر الأهلي.

وأضاف: كل واحد ماشي في الشارع بيقول يا رب، كل مشاعر الناس متجهة نحو المغرب لدعم النادي الأهلي وبتقول يا رب، من القلب إلى القلب.

وواصل نائب رئيس الأهلي: كل الدعم للزملاء في مجلس الإدارة بقيادة الكابتن محمود الخطيب، كل الدعم للاعبين والجهاز الفني لإسعاد الملايين.

واختتم: الثقة التحدي الإصرار الإخلاص الجهد العطاء الذكاء في استخدام الخبرات هي قوتك في الملعب، صدقونى هما خايفين منكم ومن إمكانياتكم، بالتوفيق إن شاء الله يا أهلي الـ 11 بإذن الله، وأخيرًا من يتوكل على الله فهو حسبه.

وكان فريق الأهلى قد فاز على الوداد فى مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي، على استاد القاهرة بهدفين مقابل هدف، ويحتاج الأهلى للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

وتقام مباراة الأهلي والوداد في إياب دوري أبطال أفريقيا، على ملعب «مركب محمد الخامس»، معقل الفريق المغربي، وذلك يوم 11 يونيو من الشهر الجاري.


توقيت مباراة الأهلي ضد الوداد

وتنطلق القمة المصرية المغربية في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر والسعودية، العاشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وتذاع مباراة الأهلي والوداد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها المسؤول الأول لبث فعاليات دوري أبطال أفريقيا بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط.