رئيس التحرير
علاء الجمل

لأول مره منذ 2010.. مالك مانشستر سيتي يحضر نهائي دوري الأبطال

الشيخ منصور بن زايد
الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي


ينوي الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي، حضور نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم السبت، والتي تقام في إسطنبول على ملعب أتاتورك الأولمبي بالأراضي التركية.

مانشستر سيتي في نهائي دوري الأبطال


وأكدت صحيفة ذا أثليتك الإنجليزية، أن الشيخ منصور بن زايد سيحضر نهائي دوري الأبطال، وستكون المباراة الرسمية الأولى التي يحضرها منذ 13 عاما.

ومنذ شرائه النادي عام 2008، حضر منصور مباراة تنافسية واحدة فقط على أرض مانشستر سيتي أمام ليفربول في أغسطس 2010، بالإضافة إلى مباراتين استعراضيين في أبو ظبي.

وتأهل فريق مانشستر سيتي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق ريال مدريد، وذلك بعد الفوز بمجموع المباراتين، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، بينما صعد فريق إنتر ميلان بعد الإطاحة بنظيره فريق ميلان، وذلك بعد الفوز عليه ذهابا وإيابا.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان 
 

وتقام مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان على ملعب «أتاتورك الأولمبي» بالأراضي التركية، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العاصمة الإماراتية أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان 
 

وتذاع مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها المسؤول عن بث منافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث تتولى قناة  «beIN Sports 1 HD Premium» نقل مباراة السيتي والإنتر.