رئيس التحرير
علاء الجمل

«هالة سرحان»: قرش الغردقة تم ارساله عمدا لضرب السياحة المصرية

هالة سرحان
هالة سرحان

حرصت الإعلامية هالة سرحان، على التعليق على حادثة هجوم سمكة القرش على سائح بالغردقة، ما أدي إلى وفاته، ونشرت خلال موقع التدوينات القصيرة تويتر تغريدة عبرت بها عن شعورها تجاه الحادث، مشيرة إلى أنه حادث متعمد.

تعليق هالة سرحان على حادثة هجوم سمكة القرش

وقالت سرحان في تغريدتها: “بفكر من امبارح هو ايه اللي جابه عندنا اصلا؟ ده ضد كل قوانين المحيطات والبحار سمك القرش لا يعيش الا في أعمق الاعماق المظلمة، كيف قطع كل هذه المسافة الي مياه تعتبر ضحلة بالنسبة لبيئة القرش المائية، بيقولوا في سفينة القت خرفان نافقة جاء وراءها.. نفكر كده شوية ونبحث عن المستفيد؟؟ حصل ايه قبل الحادثة المفجعة دي بكم يوم؟؟ حصل واقعة هامة جدا جدا”.

وأضافت سرحان: “ويبدو ان القرش تم ارساله عمدا لضرب السياحة المصرية ومصدر دخل أجنبي انتعش.. كما يقول المثل اضرب فين يوجعك. لكن مصر بإذن الله محروسة من المكائد والمؤامرات وحرب الجيل الرابع والخامس والمسيرة والقرش اللي محطش عندنا صدفة”.

هيدي كرم تعلق على حادث القرش 

وكانت قد أثارت الفنانة هيدي كرم، غضب الكثير من الجمهور، بعدما علقت على حادث افتراس القرش لأحد الضحايا بمدينة الغردقة، أمس.

ونشرت هيدي كرم، خلال حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات، انستجرام، فيديو قالت من خلالها، "التعليقات اللي شوفتها هلى اصطياد قرش الغردقة، محسسني أن القرش ده مجرم مثلا، هو مش مجرم على فكرة، هو بس سمكة جعانة، وبتدور على أكل في البيئة بتاعتها".

وأضافت: "مفيش تار بين بينه وبين السائح الروسي يعني، وأكيد في حاجة حصلت في البيئة بتاعته خلته يطلع للمياه الضحلة، لأن الانسان مش وجبته المميزة أصلا".

وأوضحت، "هو وجبته المميزة السمك العادي، عشان كده الحل مكانش أننا نصطاده ونقتله".