رئيس التحرير
علاء الجمل

نجل توفيق الدقن لـ"مصر الآن": كلام حسن يوسف عن والدي كله غلط

توفيق الدقن
توفيق الدقن

كرمت إدارة قصر السينما برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، الفنان المصري الكبير حسن يوسف، وتم تسليمه درعاً تكريمياً وشهادة تقدير من وزارة الثقافة نيابة عن الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة.

وخلال الندوة، استعرض حسن يوسف، ذكرياته مع بعض نجوم الزمن الجميل، منها حكاية الفنان توفيق الدقن مع الخمر، ووصفه بأنه كان يعود لمنزله كل ليلة وهو "مونون من الخمرة".

المستشار ماضي الدقن، أكد خلال تصريحات خاصة عبر "مصر الآن"، أنه يحترم حسن يوسف ويقدره، قائلا: “هو مقالش عن والدي إلا إنه عظيم وعبقري”.

وأضاف: “ووقت الندوة أنا مرضتش أرد على الكلام التاني وغادرت المكان، وأي حاجة تانية اتقالت مش صح وغلط ولم تحدث وعارية من الصحة”.

وكان يوسف قد أكد خلال ندوة تكريمه، أن الفنان الراحل توفيق الدقن كان عبقرياً، ولكنه كان يعود إلى منزله وهو متعباً من شرب الخمور، واستخدم لفظ "مونون من الخمر"، وهذا يؤثر على من حوله، فقد كان يدخل الشارع ويسب كل من فيه، وكان يصعد إلى منزله ويسب أبنائه.

وتابع قائلا: “وفي ذات مرة كان يسوق سيارته وفجأة استيقظ وجد نفسه داخل أحد المحلات بمنطقة عمر أفندي في شارع عبد العزيز، وعندما رأى الفيديو، أقسم أنه لن يشرب ثانية”.