رئيس التحرير
علاء الجمل

في ذكرى وفاته.. سر وفاة الفنان محمد نجم بسبب كلمة قالها ممثل شهير

الفنان محمد نجم
الفنان محمد نجم

تحل اليوم ذكرى الوفاة الرابعة لـ الفنان محمد نجم، حيث رحل عن عالمنا في 5 يونيو لعام 2019، والذي يعد من أبرز فناني الكوميديا، الذي ترك بصمة كبيرة في أذهان الجمهور، واشتهر بها.

الفنان محمد نجم

الفنان محمد نجم

بدأ نجم الكوميديا محمد نجم التمثيل في أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، ولد محمد نجم 6 مارس من العام 1944، بالزقازيق محافظة الشرقية، تزوج من يسرية محمد عبد الجليل، شقيقة الفنان عمرو عبد الجليل، وأنجبا ولدًا يدعى شريف نجم.

المشوار الفني لـ محمد نجم

بدأ محمد نجم التمثيل في أوائل السبعينيات بأدوار صغيرة في السينما والتليفزيون، وأسّس مسرحه الخاص، الذي يحمل اسمه،  ومن أشهر مسرحياته عش المجانين التي اشتهر فيها بمقولة "شفيق يا راجل!".

محمد نجم من مسرحية “عش المجانين”


سر وفاة الفنان محمد نجم

فجر نجل الفنان محمد نجم عقب وفاة والده مفاجأة، حيث اتهم فنانا شهيرا بالتسبب فى وفاة والده حيث قال: “لما والدي سمع تجاوز أحمد آدم في حقه أثناء استضافته في برنامج “شيخ الحارة” في ثاني أيام شهر رمضان أُصيب بجلطة فى القلب.. دخل على أثرها العناية المركزة وظل مريضا حتى وافته المنية فى يونيو 2019”.

محمد نجم 

وأكد شريف إن والده الراحل محمد نجم كان سببا فى اكتشاف مواهب فنية كثيرة من بينهم أحمد آدم الذي تجاوز في حق والده ووصفه بالفاشل.

وفاة محمد نجم 


رحل الفنان محمد نجم عن عالمنا، في فجر يوم الأربعاء 5 يونيو 2019 والموافق أول أيام عيد الفطر ، عن عمر يناهز 75 عامًا بعد دخوله في غيبوبة لمدة يومين في مستشفى بالدقي.