رئيس التحرير
علاء الجمل

ردا على منة فضالي بشأن ترتيب أسماء تتر "جعفر العمدة"

محمد سامي: أحمد داش نجم جيله وطبيعي يكون اسمه في الأول

المخرج محمد سامي
المخرج محمد سامي

رد المخرج محمد سامي، على انتقادات الفنانة منة فضالي حول ترتيب الأسماء بمسلسل جعفر العمدة، واستيائها من أن اسم الفنان الشاب أحمد داش، يسبق اسمها على التتر.

وقال سامي: "أحمد داش نجم جيله وقصة المسلسل قائمة على محمد رمضان وأحمد داش اللي هما جعفر وابنه فطبيعي يكون الترتيب كده".

وكان قد أكد محمد سامي أن التتر ليس من اختصاصه، قائلا: "ليس لي علاقة بالتتر، تنسيق التتر يخص المنتج وتعاقد الممثلين مع الشركة المنتجة، أنا يكون لي الإشراف في التترات على الشكل الفني".

وكان قد رد الفنان أحمد داش على تصريحات الفنانة منة فضالي، بعدما ذكرت انزعاجها من ترتيب الأسماء على تتر مسلسل جعفر العمدة، قائلا: "تحياتي للي كنت فاكرهم إخواتي".
 

منة فضالي تعترض على ترتيب لاسماء تتر جعفر العمدة


وقالت منة فضالي: "تفاجأت مثل الجمهور بتتر مسلسل العمدة، وانزعجت في البداية، ولكني لم أشترط ترتيب اسمي على التتر في عقدي، ولم أكتبه من قبل في أي من عقودي، وأرى أن أحمد داش أصغر كفنان في التمثيل، وذلك لا ينفي شطارته واجتهاده، فهو ممثل جميل وأنا أحبه".

وأضافت: “ولم أتفاجأ بمفردي بذلك الأمر، بل باقي الكاست”، مضيفة: "هنعمل إيه يعني؟ المسلسل خلاص نزل، التتر نزل أول يوم والتاني، وبعدين اتشال في كل القنوات، مش مهم الاسم، أكيد اتضايقت في الأول إني تعبت على ما بنيت اسمي، وقلت خلاص ويومين التتر هيتشال فمش مهم خليني في الشغل واتفرج عليه".

صناع عمل مسلسل جعفر العمدة

ويعد المسلسل من بطولة كلا من: محمد رمضان، مي كساب، إيمان العاصي، منة فضالي، هالة صدقي، منذر ريحانة، طارق النهري، مديحة بكر، دعاء حكم، جوري بكر، أحمد فهيم، زينة، مجدي بدر، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.