رئيس التحرير
علاء الجمل

أمنيات حوّلتها الإنسانية إلى حقيقة.. فنانون استجابوا لرغبات جمهورهم

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تربط النجوم بمحبيهم، علاقة جيدة قائمة على المحبة والاحترام المتبادل؛ ويؤمن عدد من الفنانين بأن للجمهور عليه حق، فعندما يطلب طلباً واحداً ولديه الإمكانية والقدرة على تنفيذه، فيبادر على الفور بفعل ذلك وتحويل الأمنيات إلى واقع ملموس.

محمد رمضان:


يعتبر الفنان المصري محمد رمضان، من أكثر النجوم الذين يتفاعلون مع محبيهم بشكل لافت، حيث يستجيب لكل متطلباتهم، ومن بين هذه المواقف الإنسانية، ما نشره منذ أيام من خلال حسابه الخاص في (فيسبوك)، كمقطع فيديو ظهر فيه مع طفلة تُدعى "حورية"، تعاني من حالة صحية، حيث أشار إلى أن هذه الطفلة كانت تتمنى لقاءه، وهو لذلك لبّى طلبها فور علمه بأمنيتها.

وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يقول: "زارتني في تصوير فيلم "ع الزيرو"، جميلة جميلات المنصورة حبيبتي حورية، ربنا يعافيها ويكمل علاجها على خير، وتبقى أحسن عروسة في الدنيا كلها".

ووجّه محمد رمضان رسالة الى الطفلة قال فيها: "أنتِ حورية من الجنة وأنا بحبك أوي، ربنا يحفظك ويحفظ لك ماما وبابا، ويخليكي ليهم ويوفقك في حياتك، ويارب أشوفك دكتورة أو مهندسة وأشوفك تاني وأنتِ كبيرة وأقولك بصّي كنتِ طفلة إزاي".

أنغام:

الحال ذاتها مع المطربة الكبيرة أنغام، والتي سبق في العام الماضي، وحققت حلم إحدى معجباتها، وذلك بعدما قررت دعوتها لحفل غنائي لها.

بدأ الأمر بعدما وجهت مارجو، وهي معجبة لفن أنغام، رسالة لها وكتبت فيها: "حلم من أحلامي البسيطة في 2022، أحضر حفلاً لـ"أنغام"، فردت عليها عبر صفحتها، وقالت: "سنحقق لك الحلم، أنتِ معنا في الحفل المقبل على مسرح المنارة.

حضور الفنانين أفراح جماهيرهم:


ويحلم المعجبين كذلك بحضور نجومهم المفضلين أفراحهم ومناسباتهم الخاصة، وأول من استجاب للأمر كان الفنان محمد حماقي والذي حقق أمنية إحدى معجباته من قبل، بإحيائه حفل عقد قرانها.

والأمر ذاته، فعله النجم تامر حسني، عندما احتفل بعيد ميلاد أحد معجبيه، بعد أن طلب منه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشاركته الاحتفال هذا اليوم، ليفاجئه حسني بالحضور ومعه تورتة أعدت له خصيصاً.


شيرين عبد الوهاب:

فاجأت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب أحد معجبيها بموافقتها على تناوله وجبة الغداء معها، بعد أن نشر فيديو عبر "فايسبوك"، يطلب فيه من الفنانة المصرية أن تدعوه على الغداء في منزلها، وردت عليه بالموافقة، ودعته بعدها بيوم على عزومة غداء خصصت له.

أحمد السقا:

وسبق دعا الفنان أحمد السقا اثنين من معجبيه، لمشاهدة فيلمه "هروب اضطراري"، وقتما كان يُعرض في دور السينما، وذلك بعد ملاحظته تعليقاتهما عبر "فايسبوك"، بعدم امتلاكهما أي أموال لمشاهدة الفيلم في دور العرض.