رئيس التحرير
علاء الجمل

بينها الكانز والعطور.. تعرف على ممنوعات مباراة الأهلي والوداد بنهائي دوري الأبطال

فريق الأهلي
فريق الأهلي

قال العميد محمود القاضي، مسئول الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية لتأمين مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، إنه أجرى أمس واليوم بروفات على التأمين واستعراض السيناريوهات المحتملة.

تأمين مباراة الأهلي والوداد:

وأوضح القاضي في تصريحات تلفزيونية، أن الشركة مسئولة عن تأمين الأبواب الخارجية لمحيط الاستاد، وتفتيش الجماهير، وتأمين أرض الملعب.

وأكد القاضي أنهم على أتم الاستعداد لاستقبال الجماهير المصرية، لتخرج المباراة النهائية بين الأهلي والوداد المغربي بالشكل الذي يليق، لافتًا إلى حضور 50 ألف مشجع.


وأشار إلى أن جماهير المقصورة الرئيسية والدرجة الأولى يسار يدخلون من باب آل رشدان، من شارع الفنجري، وهو الباب الوحيد المسموح بدخول السيارات من خلاله، وكذلك جماهير الوداد مخصص لها مدرج الدرجة الأولى علوية ودخولهم من خلال باب آل رشدان، أما الدرجة الثانية من خلال باب صلاح سالم.

ونوه بأنه سيتم فتح الأبواب اعتبارًا من الثانية ظهرًا، وتبدأ المباراة في التاسعة مساءً، حتى يمكن إدخال الجماهير بدون زحام.

قائمة الممنوعات:

وكشف عن أبرز الأشياء الممنوع دخولها:

وهي الشماريخ وأقلام الليزر والباور بنك، والأسلاك الكهربائية، المعلبات الكانز والعبوات المغلقة، والعطور والبرفيوم ممنوعة، لأنها ممكن تحدث لهب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا:
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.