رئيس التحرير
علاء الجمل

من بينهم مؤلف شهير... ننشر أسماء المتهمين بالنصب على الفنان صبري عبد المنعم

الفنان صبري عبد المنعم
الفنان صبري عبد المنعم

قامت اليوم، النيابة العامة بالقاهرة باستدعاء الفنان صبري عبد المنعم لاستجوابه في القضية الخاصة به التي اتهم فيها بعض الأشخاص بالنصب عليه والتعرف عليهم.

تحريات المباحث

أفادت التحريات والتحقيقات الأولية في حادث تعرض الفنان صبري عبد المنعم للنصب على يد عصابة أن المتهمين وصل عددهم حتى الآن إلى 10 متهمين من بينهم مؤلف شهير وكان صديقه منذ 14عاما.

وكشفت التحريات أن أحد المتهمين يدعى "عبد الحميد الهوارية " وتم ضبطه أثناء هروبه بإحدى مناطق الجيزة بمبلغ مالي تخطى مليون جنيه.

كما كشفت التحريات أيضا عن أسماء المتهمين الذين وصل عددهم 10 متهمين حتى الآن هم كل من: "نيفين عبد المحسن، وإبراهيم سيد، ومحمد موسى، ومصطفى محمد".

وأضافت قائمة المتهمين 4 آخرين محبوسين على ذمة قضية نصب أخرى، هم "شعبان ناصر، ومحمد أحمد، وعمرو السباعي، وعبد العزيز محمد".

محامي الفنان صبري عبد المنعم يكشف أسرارا مهمة

كشف المحامي طلعت الشريف دفاع الفنان صبري عبد المنعم في وقت سابق تفاصيل جديدة في واقعة النصب عليه بمبلغ مليون 900 ألف جنيه في منطقة المقطم بالقاهرة، أن المتهم "ع ط" تربطه علاقة بالفنان صبري عبد المنعم منذ 14 سنة، لكنه اكتشف أنه شارك في عملية النصب عليه، وذلك بعدما أخبره بأن لديه مشتريا لشقته، وأحضره إلى منزلة لإتمام عملية البيع، وتم النصب عليه في مبلغ مالي قدره مليون 900 ألف جنيه من مالكة شركة المقاولات.

وكانت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية كشفت ملابسات واقعة النصب والاحتيال على الفنان صبري عبد المنعم في القاهرة والاستيلاء منه على شقة سكنية ملكه بالمقطم وضبطت مرتكبي الواقعة.

وكشف بلاغا تلقاه قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة من الفنان صبري عبد المنعم مقيم بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة تضرر فيه من أحد الأشخاص وسيدة لنصبهما واحتيالهما عليه من خلال إيهامه ببيع شقة مملوكة له بالمقطم وتحرير توكيل لهما ببيع الشقة.

وبمواجهتهما أمام أجهزة وزارة الداخلية اعترفا بارتكاب الواقعة، وكذا بيعهما الشقة لأحد الأشخاص بموجب التوكيل المحرر مقابل مبلغ مالي اقتسموه فيما بينهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحقق النيابة العامة في الواقعة.