رئيس التحرير
علاء الجمل

خاص| بعد جدل تصريحاته عن المساكنة والدين.. يوري مرقدي يرفض التعليق على منتقديه

يوري مرقدي
يوري مرقدي

أثار الفنان اللبناني يوري مرقدي، حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حل ضيفاً على برنامج "اعترافات زوجية" تقديم الإعلامية رغدة شلهوب ويُعرض على قناة "الجديد" اللبنانية.  

يوري تحدّث بجرأة شديدة عن موضوعات تتعلق بمسيرته الفنية وتحدث عن قرار اعتزاله إلى جانب كشفه للعديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية ورافقته زوجته الناشطة ألفت منذر، مؤكداً أنه يدعم المساكنة قبل الزواج وابنته كذلك.

تعليق يوري مرقدي على منتقديه

وقال الفنان اللبناني خلال تصريحات خاصة لـ "مصر الآن"، إنه قرّر هو وزوجته عدم الردّ على أي جدل دائر بشأن تصريحاتهما؛ مؤكداً أنهما صرحا بآرائهما وقناعاتهما.

وأضاف يوري مرقدي خلال حديثه: معندناش أنا وزوجتي تعليقات نهائياً على كل اللي بيتقال، وميهمناش التعليق أو أي شي مع احترامنا للجميع.

تصريحات يوري مرقدي

وتحدث "يوري" عن الدين في حياته ورفضه له قائلاً: "ألفت وأنا شخصان غير متدينين، احنا الاتنين ضد الدين واحنا مش ملحدين وبرفض اللي الدين بيعمله وولا مرة من بداية الدين في التاريخ لدلوقتي قرب الناس من ربنا بيبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية".زواج المساكنة:  

ومن ضمن الموضوعات التي تحدث بشأنها يوري مرقدي مسألة المساكنة "عملنا مساكنة أنا وزوجتي قبل الزواج وماكنش هاممني ولا كنا مستنيين رأي حد في اللي بنعمله وبنتي الكبيرة دلوقتي عملة مساكنة في كندا".  

واستكمل "ازاي يعني واحدة تتجوز واحد وتتفاجئ بعدها بكام يوم ان فيه حاجات مش عاجباها فيه والجواز ده فكرة مصرية من مئات السنين".