رئيس التحرير
علاء الجمل

محدش يقدر يتحرش بيا.. 7 تصريحات لـ منة فضالي تثير الجدل

منة فضالي
منة فضالي

حلّت الفنانة "منة فضالي، خلال الساعات الماضية، ضيفة على برنامج “حكايتي” المذاع على قناة “Girls’ Space”، عبر “يوتيوب“.

تصريحات منة فضالي عن التحرش والزواج

ةخلال الحلقة تحدثت عن أمور كثيرة منها زواجها، وسبب حبها للكلاب، وما إذا كانت تعرضت للتحرش من قبل؟ وموقفها من أن تكون زوجة ثانية، وموقفها من ضرب الرجل للمرأة.

استهلت الفنانة منة فضالي، حديثها بأن الكلاب أفضل من الأشخاص؛ لأنهم يحبون الشخص بدون مقابل ولا ينتظرون شيء منه، موضحة: “الكلاب أحسن من البني آدمين في المعاملة، وبيحبوني بجد من غير أي مقابل، مش عايزين مني حاجة، بيخافوا عليا وبيحيوا بيا، الكلب وفي جدا ملقتش بني آدم وفي”.

ووجهت نصيحة للنساء اللاتي ليس لديهن ثقة في أنفسهن، مؤكدة أم هذا شيء خاطئ، وقالت: فيجب على أي سيدة أن تثق في نفسها حتى وإن كانت ترى نفسها ليست جميلة، مضيفة: “أكيد ربنا مديها حاجة زيادة عن غيرها”.

منة فضالي: محدش يقدر يتحرش بيا

وأوضحت حقيقة تعرضها للتحرش من قبل قائلة: لم أتعرض للتحرش من قبل، فأنا أمارس رياضة الكيك بوكسينج، ولكن هناك من يتحرشون باللسان. مردفة: “متعرضتش للتحرش أبدا، محدش يقدر ييجي جنبي، أنا بلعب كيك بوكسينج، هما بيتحرشوا بالكلام معلش، لكن حد يقدر ييجي يتحرش بيا هياخد أكبر بوكس في حياته”.

كما كشفت رأيها في القبول بأن تكون زوجة ثانية، وقالت: لا أقبل أن أكون زوجة ثانية، فلا يوجد ما ينقصني لكي أكون كذلك، متابعة: “ممكن أبقى زوجة تانية في حالة لو هو مطلق، أو مراته متوفية، لكن أتجوز على زوجة لا يمكن”.

منة فضالي: لو جوزي ضربني هديله بالقلم

وتحدثت عما إذا كانت لديها تجارب مع العنف الزوجي، قائلة: لم أتعرض لعنف زوجي من قبل، ولكن صُفعت على وجهي ولو تكرر هذا الأمر لرددت الصفعة ثلاثة.

وتابعت: “متعرضتش لعنف زوجي لكن هي مرة زمان مد إيده عليا ويمكن دي كانت صدمة انفصالي.. الموقف ده لو تكرر دلوقتي كان هياخد القلم ده 3 أو 4، أنا بكره الراجل اللي يمد إيده على ست، ده راجل متخلف ومش متحضر”.