رئيس التحرير
علاء الجمل

يوري مرقدي: أنا وزوجتي ضد الدين وابنتي تقوم بعمل مساكنة

يوري مرقدي وزوجته
يوري مرقدي وزوجته

يستمر الفنان اللبناني يوري مرقدي بإثارة الجدل حول تصريحاته عن حياته الشخصية، وعلاقته مع زوجته الناشطة ألفت منذر، كما أكد أنه قام بعمل مساكنة قبل الزواج مع زوجته، وكذلك ابنته الكبرى وقالت زوجته أن حديث الناس لا تهتم به على الإطلاق.

يوري مرقدي يرفض الدين 

وتحدث يوري مرقدي عن الدين في حياته وأكد أنه يرفضه تماما، قائلا: "ألفت وأنا شخصان غير متدينين، احنا الاتنين ضد الدين واحنا مش ملحدين وبرفض اللي الدين بيعمله وولا مرة من بداية الدين في التاريخ لدلوقتي قرب الناس من ربنا بيبعدهم بس وهذه قناعاتي الشخصية".

تصريحات يوري مرقدي 

وأكدا أن ابنتهما الكبرى حالياً تقوم تعمل مساكنة في كندا، موضحاً أنه سكت على ذلك فقط لأنها بكندا، ولكن إذا كانت بلبنان، كان سيكون له رد فعل أخر، حيث أنها ألقت بنفسها لشخص لا تعرف عنه معلومات، وذلك  خلال برومو ترويجي لحلقته مع راغدة شلهوب.

أخر حفل لـ يوري مرقدي 

وأحيى الفنان يوري مرقدي آخر حفل له فى مشواره الفني، حيث نشرت مريم أمين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صور جمعتها بـ يوري مرقدي من حفلته مساء أمس الجمعة وعلقت عليها قائلة: "مش قادرة أقول قد أيه كبيرة عندي أنك وانت بتعمل أخر حفل ليك تكون حريص على أنى أكون موجودة".

مرقدي يعتزل الفن


وأعلن المطرب اللبنانى يورى مرقدي اعتزاله الفن، عبر حسابه الرسمى بتطبيق انستجرام. وكتب يورى مرقدي: "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية .. أفضل الفن فى العتمة".