رئيس التحرير
علاء الجمل

عمل مساكنة قبل الزواج وبنته كمان.. يوري مرقدي يصدم جمهوره

يوري مرقدي وزوجته
يوري مرقدي وزوجته

كشف الفنان يوري مرقدي مفاحأة صادمة، عن حياته الشخصية هو وزوجته، حيث أكد أنه قام بعمل مساكنة قبل الزواج، وقالت زوجته إن رأي وحديث الناس لا تهتم به على الإطلاق.

يوري مرقدي وزوجته

تصريحات يوري مرقدي 

وأكدا أن ابنتهما الكبرى حالياً تقوم تعمل مساكنة في كندا، موضحاً أنه سكت على ذلك فقط لأنها بكندا، ولكن إذا كانت بلبنان، كان سيكون له رد فعل آخر، حيث إنها ألقت بنفسها لشخص لا تعرف عنه معلومات، وذلك  خلال برومو ترويجي لحلقته مع راغدة شلهوب.

يوري مرقدي وابنته

أخر حفل لـ يوري مرقدي 

وأحيا الفنان يوري مرقدي آخر حفل له فى مشواره الفني، حيث نشرت مريم أمين على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك صور جمعتها بـ يوري مرقدي من حفلته مساء أمس الجمعة وعلقت عليها قائلة: "مش قادرة أقول قد أيه كبيرة عندي أنك وانت بتعمل أخر حفل ليك تكون حريص على أنى أكون موجودة".

وتابعت: "أنت كنت ومازلت حالة حلوة ومحدش شبهك وانت مش شبه حد حققت نجاح وشهرة ودلوقتي بتبدأ صفحة جديدة.. ربنا معاك ويوفقك وتكون دايما بتعمل اللى يبسطم ويفرح قلبك".


يوري مرقدي يعتزل الفن

وأعلن المطرب اللبنانى يورى مرقدي اعتزاله الفن، عبر حسابه الرسمى بتطبيق انستجرام. وكتب يورى مرقدي: "عندما يصبح الفن طريقة للتخلص من السوائل من الكلية .. أفضل الفن فى العتمة".