رئيس التحرير
علاء الجمل

تاج «العظمة لله» المكون من 1200 قطعة ألماس.. ‎رجوة آل سيف تستعين بمجوهرات الملكة رانيا

الصور الأولى من زفاف
الصور الأولى من زفاف ولي العهد الأردني

يترقب الجميع بشوق كبير إطلالة الآنسة رجوة آل سيف عروس الأمير الأردني الحسين، ومشاهدة ما ترتديه من قطع مجوهرات فاخرة، وفستان زفاف أنيق، من حفل عقد قرانها اليوم.

إطلالت عروس ولي عهد الأردن 

وبدأت منذ قليل مراسم زفاف ولي عهد الأردن، عقب عقد قران الأمير على خطيبته في قصر زهران في عمّان، بحضور عائلتيهما وعدد من المدعوين من الروساء وكبار الأمراء، وظهرت عروس الأمير بفستان أبيض ناعم خالي من التطريز ومكياج هادئ.

عروس الأمير الأردني 

ويرغب الكثير في معرفة هل استعانت الآنسة رضوى بقطع المجوهرات التي استعارتها من خزانة الملكة رانيا وخطفت بها الأنظار في مناسبات مختلفة.

العروس رجوة آل سيف وولي العهد الأردني

تاج العظمة لله لـ الملكة رانيا 

ارتدت الآنسة ‎رجوة آل سيف، التاج الخاص والشهير للملكة رانيا،الذي يحمل عبارة "العظمة لله" والذي يتكون من 1200 قطعة ألماس، والمصنوع من الذهب الأبيض.

تاج العظمة لله 

الآنسة رجوة ترتدي أقراط الملكة رانيا

وظهرت الآنسة رجوة أكثر من مرة، وهي ترتدي أقراط الملكة رانيا المصممه من الذهب الأبيض والمرصعة بالياقوت والألماس، ولكنها ارتدتها بشكل مختلف حيث اختارت أن يكون حجر الياقوت الأحمر للخلف.

رجوة آل سيف

الآنسة رجوة تستعير أقراط الملكة رانيا  

كما ارتدت الآنسة رجوة آل سيف أقراط الماسية أخرى استعارتها من الملكة رانيا، والتي سبق وارتدتها الملكة لأول مرة في عام 2017، وظهرت بها رجوة بمناسبة ذكرى ميلاد الملكة رانيا بإطلالة ناعمة بفستان ماركة روزيتا جيتي.

رجوة آل سيف ترتدي أقراط الملكة رانيا 


وكذلك ارتدت رجوة آل سيف أقراط ستيفن ويبستر، العائدة للملكة رانيا، خلال إحدى صور الخطوبة الرسمية لولي العهد الأردني الأمير الحسين، وكانت قد ارتدت الملكة رانيا هذة المكونة من الماس الأصفر عام 2010.

العروس رجوة آل سيف

وبدأت منذ قليل اللحظات الأولى قي ميادين وساحات العاصمة عمان والمحافظات المخصصة للاحتفالات، حضورا جماهيريا كبيرا، عبر خلالها المواطنون عن ابتهاجهم وفرحتهم الغامرة بهذه المناسبة السعيدة على قلوب الأردنيين جميعا.