رئيس التحرير
علاء الجمل

تعرف على شخصية دينا الشربيني في فيلم "تاج": تامر حسني مش بينام بسبب الفيلم

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني أثناء لقاءها مع رؤيا مصر، عن شخصيتها التي تقدمها في فيلم تاج بطولة الفنان تامر حسني قائلة" "اسمي تمارا ومدرسة موسيقى ومقدرش أقول أكتر من كدة".

دينا الشربيني وتامر حسني

وأعربت دينا الشربيني عن سعادتها بالتعاون مع الفنان تامر حسني، قائلا: " جدع وشفته بعيني مبينامش وبيتعب جدا ومبسوطة لأني أول مرة بتعاون معاه وباذن الله الفيلم هيعجبكم جدا.

وتحدثت كذلك دينا الشربيني عن مشاركتها في فيلم تاج، قائلة: "مبسوطة أن البرومو لما نزل عجب الجمهور، وإن شاء الله الفيلم يعجبهم أكتر، دي أول مرة أشتغل مع تامر، والحقيقة هو مش بينام بسبب الفيلم، وأنا مقتنعة لما حد بيعمل مجهود كبير أوي كده ربنا بيكرمه فيه".

قصة فيلم تاج


وتدور أحداث فيلم تاج حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

أبطال فيلم تاج


يضم العمل  عددًا من الفانين مع تامر حسني ودينا الشربيني، منهم: هالة فاخر، المطربة ساندي، والفيلم قصة وتأليف تامر حسني، وتحت قيادة المخرجة سارة وفيق.

دينا الشربيني أفضل ممثلة 


وتسلمت الفنانة دينا الشربيني مساء أمس جائزتي أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «كامل العدد»، والذي حصل أيضا على جائزة أفضل مسلسل كوميدي في رمضان من إدارة «Creative Summit» في نسختها الأولى، وهي منصة في منطقة الشرق الأوسط التي تستهدف نشر تعزيز مفهوم الاقتصاد الإبداعي في المنطقة.

حيث تم اختيار أبرز المسلسلات والإعلانات الرمضانية المفضلة بناء على تصويت الجمهور الذي وصل إلى 110.000 صوت من خلال استطلاع تفاعلي من خلال الموقع الالكتروني، بهدف إعطاء المشاهد فرصة لاختيار الأعمال الفنية المفضلة وأفضل الأفكار الإبداعية التي تم عرضها خلال شهر رمضان الماضي.