رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد رسائل الإعجاب والغزل.. هل اشتعلت شرارة الحب بين دينا الشربيني وتامر حسني؟

تامر حسني ودينا الشربيني
تامر حسني ودينا الشربيني

فاجأت الفنانة دينا الشربيني، جمهورها بأنها تعيش قصة حب جديدة، بعد انفصالها عن المطرب عمرو دياب، مؤكدة أنه شخص يستحق كل الحب ولديه قلب طيب.

وأكدت خلال تصريحات تلفزيونية، أنها تتمع بسعادة كبيرة حالياً بسبب قصة الحب التي تعيشها، مؤكدة أنها حتماً ستُكلل بالنجاح، كما أكدت أن حبيبها الجديد هو الشخص المناسب الذي أرسله الله بوقت مناسب.

حديث الشربيني عن علاقتها الغرامية الجديدة، فتح باب التكهنات لدى الجمهور وربطوا بين ظهورها ورسائلها مع النجم تامر حسني، في فيلمه الجديد "تاج"، وأكدوا أنه هو الشخص الذي تتحدث عنه.

دينا الشربيني أكدت حماسها الشديد بهذه التجربة، وأنها على يقين بأنه سيلقى النجاح المطلوب، نظراً لقصته وفكرته الغير متداولة، ناهيك عن انبهارها بالعمل مع تامر حسني.

كما وجهت له رسالة كان مضمونها أنها كانت تحبه وتحترمه قبل أن تعرفه وعندما تعرفت عليه أحبته أكثر لمدى اجتهاده في العمل واخلاصه له.

وحققت دينا الشربيني، نجاحاً في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل يحمل عنوان "كامل العدد"، والذي ناقشت من خلاله قضية مراعاة المطلقات لصغارها، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، ومن إخراج خالد الحلفاوي.