رئيس التحرير
علاء الجمل

بعد تنمر نزار الفارس بها.. مهندس يتقدم لخطبة حورية فرغلي والمهر مليون دولار عدا ونقدا

حورية فرغلي واحمد
حورية فرغلي واحمد حجازي

تقدم المهندس والملياردير اللبناني أحمد حجازي، لخطبة الفنانة حورية فرغلي؛ وذلك بعد واقعة الإعلامي العراقي نزار الفارس، والذي أعلن خطبتهما وبعدها نفت حورية الخبر.

أحمد حجازي يطلب يد حورية فرغلي

وكتب حجازي عبر فيسبوك: قال تعالى: ( وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ ).

وأضاف: اتقدم انا المهندس احمد حجازي بعرض زواج للفنانة الجميلة حورية فرغلي مقابل مهر ومقداره مليون دولار امريكي عداً ونقداً وذلك بعد التنمر الذي تعرضت له من قبل احد المذيعين حيث ادعى انه لا احد يرغب بالزواج بها! كيف لا احد يرغب وانا المهندس حلم فتيات الوطن العربي ارغب بالزواج بها وعلى سنة الله ورسوله. الرجاء توصيل عرض الزواج الجدي للفنانة وبانتظار ردها.

منشور أحمد حجازي

أزمة حورية فرغلي

ورد الإعلامي نزار الفارس على هجوم الفنانة حورية فرغلي عليه بعد ادعائه خطبتهما وهو ما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نفت حورية الأمر وكذبته.

تعليق نزار الفارس

ونشر العراقي نزار الفارس مجموعة من الفيديوهات عبر ستوري حسابه بموقع انستجرام، قال فيها: "لم أصور حورية وهي ترقص معي بكاميرا مستخبية مثل ما قالت بالعكس كان في 3 كاميرات تليفزيون بتصور والبرومو هينزل وهتشوفوا وإحنا بنرقص وفي 3 كاميرات خاصين بالبرنامج بتصورنا".

وأوضح نزار الفارس: "حورية قالت في اللقاء محدش بيتجوزني أنا كبرت وعاملة تجميل، وأنا كشاب قلت لها ألف من يتمناكي وعرضت عليها الزواج والخطوبة ووافقت".

واستطرد: "أنتي يا حورية صار لك سنين بتعاني من التنمر لكن ليه بتتنمري على طولي وأنا أطول منك، كيف تتنمر من عانت التنمر لسنوات".

هجوم حورية فرغلي على نزار الفارس

وكانت حورية فرغلي، قد هاجمت الإعلامي نزار الفارس ونفت خطبتهما، وقالت في تصريحات متلفزة، إنه أراد صنع تريندات على حساب اسمها.

كما أوضحت خلال مداخلة هاتفية لها في أحد البرامج: "بدأ يسأل أسئلة غريبة زي ليه عملت مشهد فيلم خالد يوسف كلمني شكرا، وأنا مقلعتش هدومي في المشهد ده كان إيحاء، ومن ثم بدأ يدخل في موضوع أنت مرتبطة، وليه مش متجوزة، وفي آخر الحلقة سألني بتحبي المطرب العراقي ماجد المهندس، وسمعني أغنيته من موبايله، ورقصت معاه".