رئيس التحرير
علاء الجمل

استبعاد 4 لاعبين من قائمة الوداد لمواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال

فريق الوداد البيضاوي
فريق الوداد البيضاوي المغربي

قرر البلجيكي زفين فاندينبروك، المدير الفني لفريق الوداد المغربي، استبعاد 4 لاعبين من قائمة الفريق، المستدعاة لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما أودرته صحيفة البطولة المغربية، فإن المدرب البلجيكي قرر استدعاء 25 لاعبًا، لقائمة الوداد التي تجمعه أمام نظيره الأهلي في ذهاب النهائي.

وأكدت أن فاندينبروك، استبعد 3 لاعبين من قائمة فريق الوداد المغربي المتجهة إلى القاهرة من أجل خوض مباراة الأهلي، وهم عماد الخنوس، أسامة فلوح إلى جانب سامي العنابي

كما يغيب أيضًا، الحسين بن عيادة عن رحلة الفريق، بسبب خضوعه لبرنامج علاجي بمركب محمد السادس لكرة القدم.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الوداد نحو القاهرة اليوم الأربعاء، بعد آخر حصة تدريبية يخوضها الفريق في المغرب بمركب بنجلون، استعدادًا لمواجهة الأهلي الحاسمة.

وضرب فريق الوداد البيضاوي المغربي  موعدًا مع فريق الأهلي المصري، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب تعادله مع فريق صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء يوم السبت، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا
 

وتقام مباراة الأهلي والوداد المغربي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 4 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساء، على ستاد القاهرة الدولي.

فيما تقام مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت الموافق 11 يونيو، على مركب محمد الخامس في المغرب.


القنوات الناقله لمباراة الأهلي والوداد المغربي:
 

ويذاع لقاء الأهلي ونظيره الوداد البيضاوي المغربي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال إفريقيا.