رئيس التحرير
علاء الجمل

منى زكي عن تعرضها للكسر في تحت الوصاية: خبيت ألمي وكملت تصوير

منى زكي
منى زكي

أذيعت الحلقة الثانية من برنامج sold out ، الذي يذاع عبر منصة watch it ، تقديم الإعلامي محمود سعد.

وحلت الفنانة مني زكي ضيفة علي ثاني حلقات برنامج sold out ، وشهدت الحلقة ظهور نادر لوالدة مني زكي، والتي حرصت علي أن تكون ضمن حضور اللقاء الذي يتم تصويره على أحد المسارح بحضور عدد كبير من الجمهور.

منى زكي تتحدث عن إصابتها


وتحدثت منى زكي عن إصابتها بالكسر في يدها، أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني تحت الوصاية، وقالت: اتزحلقت بطريقة ما مأخدتش بالي، والفنان الكبير رشدي الشامي اتعرض لكسر في الضلع، وشوفته مش بيشتكي ولا بيتألم فقررت أنا كمان أخبي ألمي وأكمل تصوير، وكان لازم أسافر لبنتي تاني يوم"

فيلم الجواهرجي

وتنتظر مني زكي عرض فيلمها الجواهرجي مع محمد هنيدي ، يشاركهما البطولة العديد من الفنانين ومنهم أحمد حلاوة، منهم الفنان أحمد صلاح حسني ولبلبة وتارا عماد وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري.

وتجسد منى زكي خلال الفيلم دور زوجة هنيدي وتحدث بينهما العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية، بينما يقدم آسر ياسين شخصية طبيب نفسي، ويظهر فى الفيلم بدور كوميدي.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم جديد من بطولته وزوجته منى زكي من تأليفه، مشيرا إلى أنه كاتب عملين سينمائيين، الأول اسمه "عروس وعريسة"، والثاني باسم مؤفت "وش وضهر" الذي استغرق في تحضيره وكتابته 9 سنوات.